"Do you need it?"

الترجمة:هل تحتاجه؟

March 11, 2015

7 تعليقات


Oyinqaroq

اتحتاج اليه هل تحتاج اليه


llusx

تمت إضافة إقتراحيك. شكراً لتفاعلك.


YamenHaidar

هذه الجمل مفيدة جدا .هل تحتاجه.هل تريده.لاتشتريه ....نتمنا زيادتها لانها مستخدمة بكثرة


2YDa1

هل تريده ... كيف لها ان تكون خطاء


doha123181

تريده تحتاجه نفس المعنى


amirhatem

ليسوا نفس المعنى والا ما الحاجة لتواجد الاثنين ؟؟ الثانية اشد من الاولى انا احتاج الدواء (لا استطيع الاستغناء عنه) انا اريد التلفاز (التلفاز مهم ولكن ان فقدته فهو ليس بالامر العظيم فلن يسبب تركه اى اضرار)


e5traa

هل تريد ذلك ؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.