"My son's wife does not have a car, but she has a bicycle."

الترجمة:زوجة ابني لا تملك سيارة، لكنها تملك دراجة.

March 12, 2015

106 تعليقات


fadibali1

لماذا تم اختيار have بدلا من has علما انه does

August 2, 2015

eslamh3

لانه اذا وضعت does لا يجوز وضع has لذلك وضعت have

August 24, 2015

mero260093

Thank you

December 23, 2018

bE2w7

شكرا

January 3, 2019

su6qdN

شكرا

February 1, 2019

TGtK15

فتح الله عليك

July 21, 2019

IbraheemHa167725

Thanks

August 18, 2019

adnanaboabdo

شكرا

July 15, 2018

2017834090

thank you‚ eslam

October 31, 2018

ReemAlzoub3

ما فهمت شو دخل ال does بالhave

September 27, 2018

Jxyi6

اعتقد لان الفعل بيصير مصدر بعدها

March 8, 2019

tahafahed

he/she/it = has I/we/they/you = have

December 20, 2015

Mohammed481807

طيب اذا كان ال s لايجتمع في جملة واحدة، وال she=has هل العبارة What does she has صحيحة ولماذا؟

November 27, 2018

tahafahed

He/She/It = Does

I/You/We/They = Do

December 20, 2015

dRK512

اي فعل بعد do و does يرجع لاصله اي الشكل الاساسي بدون اضافات وغيره من الافعال مثل can...

April 25, 2018

O.u.s.s.a.m.a

احسنت

February 15, 2019

MohammedAl375355

لان في الجمله لايمكن ان يكون هناك اكثر منS لذلك تحولت has الى have فهمت يابني

November 16, 2018

essamad_abdo

في الانجليزي يتصرف فعل اول بس باقي الافعال الجملة لا تصرف مثل هادي الحالة عندنا فعل to do مصرف does

November 22, 2018

NemerKh

لان الفعل ياتي بالمصدر

October 29, 2015

ZaSh8

Ok

November 4, 2018

hussainahm654901

في حالة النفي وتوكيد تستخدم have مع جميع ضمائر exmaple He does not have anything اتمنى وصلت الفكره

July 1, 2016

HeshamAtti5

شكرا ..ممكن مثال على التوكيد ...

September 25, 2018

badr_debush

شرحك واضح شكرا

September 18, 2019, 8:27 AM

OthmanOthm19

Thanks

August 29, 2018

DzkY10

استفدت كثيرا اللي فهمته قاعدة طه فهد صحيحة He/she/it=Does and Has I/we/they/you=Do and have ويستثنى من قاعدته اذا كانت الجمله للنفي نستخدم have مع جميع الضمائر

June 30, 2018

Mawiayyy

dzky10 هذا هو مختصر الموضوع

January 13, 2019

husseinzaafan

لماذا اخترناdoes ولم نختر do

March 12, 2015

tahafahed

He/She/It = Does

I/You/We/They = Do

May 26, 2015

mousa14031

معلومه ممتازه يعطيك العافيه

December 20, 2015

Mohammed481807

وحتى من البداية نفس الشيء ؟ does he. Does she. " do you, do we

November 27, 2018

wrxnjm

My son كاضمير الغائب ، she he it حتى الاسماء

April 14, 2016

AhmadHamad482049

اخي العزيز لانه Does للمفرد و do للجمع

September 12, 2017

mohammed22694

ليس لهم علاقة بالمفرد والجمع

December 25, 2018

AnaNanyWbs

عشان sheبتاخدdoes

September 1, 2016

AhmedElkha529375

لان wife بنختار معاها does He she it = does I , we , you = do

January 3, 2018

NoorRaef

He,she,it=does

November 1, 2015

Muhammad-Elmorsy

لماذا تم وضع s" ?

April 13, 2016

muhanedXD

هذه تسمى اس الملكية تعني انو الزوجة زوجة الابن اما لو مكان في الاس هي رح يصير معنى الجملة الابن زوجة وليس زوجة الابن

June 13, 2018

XXFU

نفس السؤال ليش

November 6, 2017

MeelMore

بسبب حتواء does على حرف s وhas على حرف s ويوجد قاعدة تقول لايمكن جمع s وs في نفس الكلمة

July 2, 2018

JameelGhdd

المفروض has لانها لزوجة ابنه

September 1, 2018

EngAhmed7

هو إختار does لأنها تأتي مع الضمائر المفردة .

December 3, 2015

tahafahed

He/She/It = Does

I/You/We/They = Do

December 3, 2015

bqGC3

انا اعيد نفس سؤال الاخ Fadi bali وهو لماذا تم اختيار have بدل has علما انه does وكلنا يعرف ان have وhas تنطبق عليهم نفس قوانين do وdoes

March 27, 2016

XXFU

نفس سؤالك اخ محمود شنو السبب

November 6, 2017

mohamedsai318427

في حالة النفي نستخدم have مع كل الضمائر ملحوظة بعد النفي يأتي الفعل في المصدر

November 24, 2017

slomeAlnomani

نفس السؤال حيرني

November 2, 2017

OmniaHassa11

طيب في الترجمة ايه الفرق بين لديها وتمتلك هما الاتنين have و has واتحسبت غلط

May 26, 2016

fatima355149

He/she/it=has I/you/we/they=have

August 18, 2017

MahmoudBas711598

بعد do او did او dose الفعل بيكون فى المصدر

May 12, 2018

lina303025

طيب ما has مصدر برضو

December 7, 2018

Ahmed.Ebrahim

زوجة ابني ليس لديها سياره لكن معها دراجة

June 2, 2016

salha_123

ليه استخدمنا does اصلن مانحتاجها باالجمله

November 5, 2017

sam358554

لماذا have اليس من المفترض ان يكون الجواب هو has

December 12, 2017

student2006

He/she/it= have, does I/you/we/they= has, do

September 15, 2018

Fares_SA

زوجة ابني ليس لديها سيارة لكنها لديها دراجة

زوجة ابني لا تملك سيارة، لكـنها تملك دراجة.

وش الفـــــرق ؟؟ i have a headache

November 9, 2018

MohammedAl375355

Thank you very much

November 16, 2018

fatmatony

لماذا اختار does

June 13, 2015

ahmed.47.

الرجاء الإنتباه للتعليقات السابقة قبل السؤال..وشكرا

March 5, 2016

tahafahed

He/She/It = Does

I/You/We/They = Do

December 20, 2015

Peter_safwat

لان I WE THEY YOU >HAVE HE SHE IT <HAS

September 14, 2015

zainb618230

شكرا hussain ahmed استفاديت من مﻻحظتك ربي يوفقك

July 14, 2016

zainb618230

اني من اﻻنكليزي بس عندي مشكلة وي الحروف يعني بكل مكان نلفظ الحرف شكل واني دائما اغلط باللفظ ممكن تساعدوني

July 14, 2016

XXFU

شوفي القواعد الاساسية للقراءة باليوتيوب ان شاء تفيدج بالتوفيق يارب

November 6, 2017

Simba2017

زوجة ابنى ليس لديها سياره وانما لديها دراجه

January 17, 2017

Mohamad1001

يسلم اديكم

March 5, 2017

maged396370

اجابتي صحيحة

April 20, 2017

5r0o

Thank you

May 9, 2017

SsamerAraf

does تستخدم للغائب

October 21, 2017

HANEEN410282

..

December 18, 2017

SerxabonKu

ا

December 21, 2017

alaa969651

جيد

December 23, 2017

NariNarima

has dont have

January 24, 2018

mostafaabd989947

ما معنى Do , Does

March 11, 2018

Boujabal

شكراً حسين أحمد على الشرح.

May 16, 2018

A4Fy4

Thanks

August 29, 2018

rawan859729

لان does يوجد فيها s ولا يجب ان ياتي فعل اخر فيها s

October 14, 2018

SerxabonKu

My son's wife does not have a car, but she has a bicycle.

October 20, 2018

abdna3

Nice

October 21, 2018

Amina985510

من التعليقات اتخربطت حطينا have لان بعد الdo ,dose , did الفعل يأتي بالمصدر ؟؟ ولا لأن الجملة نفي استخدمنا have بعدال does

October 23, 2018

dalia439768

لماذا الجزء الأول استخدمنا havevوالجزء الثاني has

November 29, 2018

Mawiayyy

في نفي has تتحول الى have

December 20, 2018

mohammed22694

My son's wife اليست تعنى ابن زوجتى اذا فهو غائب فنستعمل have وليس has

December 25, 2018

salahmoham8

فى الجمله الاولى لان بها do verb جعل الفعل يملك فى صورته الاساسيه have اما الجمله الثانيه ليس بها فعل مساعد do لذلك اخدت had

December 29, 2018

kT6Y1

Does أصلها do ... لكن has الـ S فيها أصلية وليست زائدة....كان الأولى استخدام has للجمله ..

February 5, 2019

MohammadTu644136

في حالة النفي نستخدم have مع جميع الضمائر .....

February 14, 2019

ibabba
March 8, 2019

jamalAli883514

my son's wife does not have a car ,but she has a bicycle

April 1, 2019

BAKRIABDEL1

My son's wife does not has a car, but she has a bicycle.

April 3, 2019

said800119

my son in low does not ..كذالك صحيحة

April 16, 2019

chifcheer

لم افهم ؟؟

May 15, 2019

xalidkino2

جيد

June 10, 2019

wafaa882268

لقد اخترت have لكن لم يتم قبول اختياري لماذا؟

June 27, 2019

wafaa882268

لا يمكنني ان اختار have.. هناك عطل في تقنية البرنامج. كلمة have. غير متاحة لاختارها

June 27, 2019

MohammadTu644136

في حالة النفي نضع have بالرغم من ان الفاعل مفرد وهذه قاعدة استثنائية!!!!

July 3, 2019

Tariq675096

لماذا استخدمت does فقط في الشق الاول ولم تستخدم في الشق الثاني؟

July 22, 2019

esammustaf

زوجة ابني تعنيshe لماذا نقول haveوليسhas

July 31, 2019

Harouna9

هناك العديد من الأقوال نريد الجواب الصح

August 4, 2019

itN85

بعد does الفعل دائماً مجرد لذلك وضعت have الفعل الاصلي او المجرد لِ has

August 17, 2019

Bxe2

لان ال have عائدة ل كلمة my تتكلم عن زوجة ابنها

August 19, 2019

nagem97236

صح كلامك

June 12, 2016

ahmedsaad523123

زوجة ابني ليس لديها سيارة، لكن هي عندها دراجة هوائية ، ما الخطأ في ترجمتي.

October 12, 2016

Suzanne28118

لا تمتلك زوجة ابني سيارة، لكن لديها دراجة هوائية.

March 7, 2018

EmadAli20

أرجو من الجميع أن يضعوا ايميلاتهم وحساباتهم على الفيسبوك والواتس اب علشان نتواصل ونستفيد اكثر يا اخواني من خلال الدردشة والحوار مع بعضنا البعض ، فتعلم اي لغة لا يكون بالقراءة والكتابة ، بل من خلال ستخدام اللغة للتفاعل والحوار مع الاصدقاء.... وفقني الله واياكم الى مايحب ويرضى ..... حسابي على الفيسبوك 00967774296026 على الواتس اب 00967716955646

October 16, 2016

EmadAli20

What's your opinion about my suggestion ?

I think that we can't learn English but if we interact among us through "Facebook", "What's App" and the other sites.... Please, Write your accounts on the comment for chat with you My account on Facebook is 00967774296026 What's app is 00967716955646

October 16, 2016

lina303025

01134599875

December 7, 2018

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.