1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "My son's wife does not have …

"My son's wife does not have a car, but she has a bicycle."

الترجمة:زوجة ابني لا تملك سيارة، لكنها تملك دراجة.

March 12, 2015

112 تعليقًا


fadibali1

لماذا تم اختيار have بدلا من has علما انه does


eslamh3

لانه اذا وضعت does لا يجوز وضع has لذلك وضعت have


TGtK15

فتح الله عليك


Mawiayyy

هل تصلح my son's wife have not a car ولماذا .


2017834090

thank you‚ eslam


ReemAlzoub3

ما فهمت شو دخل ال does بالhave


Jxyi6

اعتقد لان الفعل بيصير مصدر بعدها


tahafahed

he/she/it = has I/we/they/you = have


Mohammed481807

طيب اذا كان ال s لايجتمع في جملة واحدة، وال she=has هل العبارة What does she has صحيحة ولماذا؟


tahafahed

He/She/It = Does

I/You/We/They = Do


dRK512

اي فعل بعد do و does يرجع لاصله اي الشكل الاساسي بدون اضافات وغيره من الافعال مثل can...


MohammedAl375355

لان في الجمله لايمكن ان يكون هناك اكثر منS لذلك تحولت has الى have فهمت يابني


essamad_abdo

في الانجليزي يتصرف فعل اول بس باقي الافعال الجملة لا تصرف مثل هادي الحالة عندنا فعل to do مصرف does


NemerKh

لان الفعل ياتي بالمصدر


hussainahm654901

في حالة النفي وتوكيد تستخدم have مع جميع ضمائر exmaple He does not have anything اتمنى وصلت الفكره


HeshamAtti5

شكرا ..ممكن مثال على التوكيد ...


badr_debush

شرحك واضح شكرا


DzkY10

استفدت كثيرا اللي فهمته قاعدة طه فهد صحيحة He/she/it=Does and Has I/we/they/you=Do and have ويستثنى من قاعدته اذا كانت الجمله للنفي نستخدم have مع جميع الضمائر


Mawiayyy

dzky10 هذا هو مختصر الموضوع


husseinzaafan

لماذا اخترناdoes ولم نختر do


tahafahed

He/She/It = Does

I/You/We/They = Do


mousa14031

معلومه ممتازه يعطيك العافيه


Mohammed481807

وحتى من البداية نفس الشيء ؟ does he. Does she. " do you, do we


wrxnjm

My son كاضمير الغائب ، she he it حتى الاسماء


AhmadHamad482049

اخي العزيز لانه Does للمفرد و do للجمع


mohammed22694

ليس لهم علاقة بالمفرد والجمع


AnaNanyWbs

عشان sheبتاخدdoes


AhmedElkha529375

لان wife بنختار معاها does He she it = does I , we , you = do


Muhammad-Elmorsy

لماذا تم وضع s" ?


[مستخدم حسابه معطّل]

    هذه تسمى اس الملكية تعني انو الزوجة زوجة الابن اما لو مكان في الاس هي رح يصير معنى الجملة الابن زوجة وليس زوجة الابن


XXFU

    نفس السؤال ليش


MeelMore

    بسبب حتواء does على حرف s وhas على حرف s ويوجد قاعدة تقول لايمكن جمع s وs في نفس الكلمة


JameelGhdd

    المفروض has لانها لزوجة ابنه


EngAhmed7

    هو إختار does لأنها تأتي مع الضمائر المفردة .


tahafahed

    He/She/It = Does

    I/You/We/They = Do


bqGC3

    انا اعيد نفس سؤال الاخ Fadi bali وهو لماذا تم اختيار have بدل has علما انه does وكلنا يعرف ان have وhas تنطبق عليهم نفس قوانين do وdoes


XXFU

    نفس سؤالك اخ محمود شنو السبب


mohamedsai318427

    في حالة النفي نستخدم have مع كل الضمائر ملحوظة بعد النفي يأتي الفعل في المصدر


slomeAlnomani

    نفس السؤال حيرني


OmniaHassa11

    طيب في الترجمة ايه الفرق بين لديها وتمتلك هما الاتنين have و has واتحسبت غلط


fatima355149

    He/she/it=has I/you/we/they=have


MahmoudBas711598

    بعد do او did او dose الفعل بيكون فى المصدر


lina303025

    طيب ما has مصدر برضو


Ahmed.Ebrahim

    زوجة ابني ليس لديها سياره لكن معها دراجة


salha_123

    ليه استخدمنا does اصلن مانحتاجها باالجمله


sam358554

    لماذا have اليس من المفترض ان يكون الجواب هو has


student2006

    He/she/it= have, does I/you/we/they= has, do


Fares_SA

    زوجة ابني ليس لديها سيارة لكنها لديها دراجة

    زوجة ابني لا تملك سيارة، لكـنها تملك دراجة.

    وش الفـــــرق ؟؟ i have a headache


fatmatony

    لماذا اختار does


Freetosk

    الرجاء الإنتباه للتعليقات السابقة قبل السؤال..وشكرا


tahafahed

    He/She/It = Does

    I/You/We/They = Do


Peter_safwat

    لان I WE THEY YOU >HAVE HE SHE IT <HAS


zainb618230

    شكرا hussain ahmed استفاديت من مﻻحظتك ربي يوفقك


zainb618230

    اني من اﻻنكليزي بس عندي مشكلة وي الحروف يعني بكل مكان نلفظ الحرف شكل واني دائما اغلط باللفظ ممكن تساعدوني


XXFU

    شوفي القواعد الاساسية للقراءة باليوتيوب ان شاء تفيدج بالتوفيق يارب


Simba2017

    زوجة ابنى ليس لديها سياره وانما لديها دراجه


Mohamad1001

    يسلم اديكم


maged396370

    اجابتي صحيحة


5r0o

    Thank you


SsamerAraf

    does تستخدم للغائب


mostafaabd989947

    ما معنى Do , Does


Boujabal

    شكراً حسين أحمد على الشرح.


rawan859729

    لان does يوجد فيها s ولا يجب ان ياتي فعل اخر فيها s


SerxabonKu

    My son's wife does not have a car, but she has a bicycle.


Amina985510

    من التعليقات اتخربطت حطينا have لان بعد الdo ,dose , did الفعل يأتي بالمصدر ؟؟ ولا لأن الجملة نفي استخدمنا have بعدال does


dalia439768

    لماذا الجزء الأول استخدمنا havevوالجزء الثاني has


Mawiayyy

    في نفي has تتحول الى have


mohammed22694

    My son's wife اليست تعنى ابن زوجتى اذا فهو غائب فنستعمل have وليس has


salahmoham8

    فى الجمله الاولى لان بها do verb جعل الفعل يملك فى صورته الاساسيه have اما الجمله الثانيه ليس بها فعل مساعد do لذلك اخدت had


kT6Y1

    Does أصلها do ... لكن has الـ S فيها أصلية وليست زائدة....كان الأولى استخدام has للجمله ..


MohammadTu644136

    في حالة النفي نستخدم have مع جميع الضمائر .....


jamalAli883514

    my son's wife does not have a car ,but she has a bicycle


BAKRIABDEL1

    My son's wife does not has a car, but she has a bicycle.


said800119

    my son in low does not ..كذالك صحيحة


chifcheer

    لم افهم ؟؟


wafaa882268

    لقد اخترت have لكن لم يتم قبول اختياري لماذا؟


wafaa882268

    لا يمكنني ان اختار have.. هناك عطل في تقنية البرنامج. كلمة have. غير متاحة لاختارها


MohammadTu644136

    في حالة النفي نضع have بالرغم من ان الفاعل مفرد وهذه قاعدة استثنائية!!!!


Tariq675096

    لماذا استخدمت does فقط في الشق الاول ولم تستخدم في الشق الثاني؟


esammustaf

    زوجة ابني تعنيshe لماذا نقول haveوليسhas


Harouna9

    هناك العديد من الأقوال نريد الجواب الصح


itN85

    بعد does الفعل دائماً مجرد لذلك وضعت have الفعل الاصلي او المجرد لِ has


Bxe2

    لان ال have عائدة ل كلمة my تتكلم عن زوجة ابنها


g4JB6

    have تستخدم مع he و she


Salah2020Sw

    اكتب نفس ما مطلوب ويطلع خطأ دائما..عيب


guitarEyes

    لا إش هاد الرقم


ahmedsaad523123

    زوجة ابني ليس لديها سيارة، لكن هي عندها دراجة هوائية ، ما الخطأ في ترجمتي.


Suzanne28118

    لا تمتلك زوجة ابني سيارة، لكن لديها دراجة هوائية.


EmadAli20

    أرجو من الجميع أن يضعوا ايميلاتهم وحساباتهم على الفيسبوك والواتس اب علشان نتواصل ونستفيد اكثر يا اخواني من خلال الدردشة والحوار مع بعضنا البعض ، فتعلم اي لغة لا يكون بالقراءة والكتابة ، بل من خلال ستخدام اللغة للتفاعل والحوار مع الاصدقاء.... وفقني الله واياكم الى مايحب ويرضى ..... حسابي على الفيسبوك 00967774296026 على الواتس اب 00967716955646


EmadAli20

    What's your opinion about my suggestion ?

    I think that we can't learn English but if we interact among us through "Facebook", "What's App" and the other sites.... Please, Write your accounts on the comment for chat with you My account on Facebook is 00967774296026 What's app is 00967716955646

    المناقشات ذات الصلة

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.