1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "My wife will have decided by…

"My wife will have decided by tomorrow."

الترجمة:ستكون زوجتي قد قرّرت بحلول الغدّ.

March 14, 2015

17 تعليقًا


MohamedAla512867

ستكون زوجتي قد قررت بحلول (غد) ... لماذا غد غلط ؟


Idanalsmoq

لأن كلمة" by "تعني بحلول ولا يجوز ان تقول : بحلول غد . بل يجب ان تقول : بحلول الغد


IbrahimEldeahy

زوجتي ستكون قررت غدا


Ibrahim74096

نفس الشي لدي


MohamedKam850816

زوجتي سوف تكون قد قررت بحلول الغد جملة اسمية صحيحة ايضا


Mohammed199579

زوجتي سوف تكون قررت بحلول الغد


UmAhmed895265

زوجتي قد تكون قررت بحلول الغد... صحيحة ايضا


khaledawad16

ليست صحيحة لان المستقبل التام يستخدم لتأكيد حدث سيتم في المستقبل ولكن ان قرأتي جملتك ستدركي انكي عندما وضعتي كلمة قد قبل تكون فأصبحت محتملة فكلمة قد تعبر عن التأكيد اذا كان بعدها فعل ماضي ولكن ان كان بعدها فعل مضارع فإنها تعبر عن الاحتمال معني جملتك انها قد تكون قررت وقد تكون لم تقرر بعد لكي تفهمي قصدي


alalhn

غدا سوف تكون زوجتي قد قررت .. امل اضافته كاجابه صحيحية


AhmedFarag774070

هو في ايه اجابتي صح بالحرف مستفزين جدا


SinaSina3

زوجتي ستكون قد قررت بالغد


mcDD3

زوجتي ستكون قد قررت بحلول الغد


abuNadeem

زوجتي ستكون قررت بالغد


abuNadeem

تجنبت غدا ﻻنو ما في تنوين

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.