"The man pays."

الترجمة:الرجل يدفع.

March 16, 2015

19 تعليقًا


futer1

وجود ال s في الفعل pay يعود الى قاعدة المضارع البسيط ﻷنو الرجل جائت هنا مفرد


HassanSultan

لم يظهر الصوت جيدا


AdamElKhattab

تأكد من جودة ونقاء السماعات .. وإذا تكررت بلغ!


Mema260846

مثلي تماماً


Kizar1

Pays = يدفع ؟؟


AdamElKhattab
  • يدفع = Pay .. وزيدت الـ S لأنه مع ( He << Man ) فى زمن " المضارع البسيط - Present perfect "

*لاحظ أن الـ S تضاف مع He, She, It


Bouarfah

يشتري أفضل من دفع لأن فعل دفع له عدة معاني أخرى كدفع السيارة أو دفع الظلم


RichieMB

عادي الرجل دائما هو من يدفع.


sy2qg0

الرجل يدفع المفروض تكون كذا the man paying ولا ؟


Ahmed.Muslim

ينفع يشتري بدل يدفع ؟


X_WiLLiaM_X

يشتري buy/purchase


Abdulrahma894137

ياعيال إذا عندك الميكرفون ما نجح شغل صوت الجملة و بعده مباشرة الميكرفون كذا يسمع صوت نفسه و يقبل


saoSMX

كيف نقول بالانجليزية اعطني


EsmaeelDra

(pay دفع وهو ماضي )(pays يدفع وهو مضارع)


rFvY4

The man = he she


ZeinabMakki

شو يعني لبن بالانجليزية

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.