1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The study has an objective."

"The study has an objective."

الترجمة:للدراسة هدف.

March 19, 2015

10 تعليقات


smartegy

الدراسه لها هدف <<<<<<>>>>>> its another meaning in arabic


anfas_shukr

الجمل رائعة كروعة برنامجكم.. شكرا عميقة لكم..


HassaninIs

الدراسه لديها هدف


hmada993

الدراسة ذات هدف؟؟؟؟؟


emado7

الدراسة لديها؟


Youssef999

ما الفرق بينachievement و objective ؟


sV1O2

Achievement ...تعني ينجز او يحقق ...اما objective ...تعني الهدف ذاته


moharock

الترجمة بالعربي غلط ولا انا علي غلط معد فهمت الان اليس for ل او لل لماذا the قبل study غريب مع ان حتي صيغة الجملة مكتملة المعني للدراسة هدف for study has objective وفهمونا لو غلط


MDMB0

The study has an Target.??


YoussefLH3l1

The study has an onjective

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.