"Far from here"

الترجمة:بعيداً عن هنا

March 24, 2015

16 تعليقًا


elhasan

ما الفرق بين far and away


habibaellamey

الاتنين نفس المعنى تقريباً


farah77719

مالفرق بين far و away


eman970884

موضوع الحال ده صعب جدا بالنسبة لى اعمل ايه ؟!


aggouneoumeima

الا نستطيع قول يبعد من هنا


Taloua

It is far from here


ZizooELSobky

مكتوب في ترجمة كلمة far "حتي الان " عايز جملة بالمعني ده


llusx

Nothing has happened so far لم يحدث شيء حتى الآن.


alaakareem1

أشعر أن الترجمة "بعيداً عن هنا" غريبة!! ألا يمكن أن نقول: بعيداً عن هذا المكان..


olivetrue

يوجد خطأ نحوي ، من الخطا في بداية الجملة نقول بعيدا لأن الكلمة في أول الجملة تكون مرفوعة أي بالضم .


med46467

بعيدا من هنا وليس عن هنا


Abdlbari

كتب في الترجمة الصحيحة بعيدا عن ةن لكن الصحيح بعيدا عمن


Noor120945

From مو معناتها من On على


Hana.Ghorab

ما ترجمة هذه الجمله for from here

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.