"He tried?"

الترجمة:هو حاول؟

March 25, 2015

11 تعليقًا


ahmad-orca

لقد ترجمتها الى( هل حاول ) وهى فى صحيحة لانه لا يجب ان اترجم ترجمة حرفية اليس كذلك ومع ذلك البرنامج يخطئنى


EngAhmed7

المفروض، أهو حاول؟


MohammadTaqi98

هل حاول! يجب ان تقبل اجابتي واعلم لانه لا وجود لادات استفهام ولكن المعنى صحيح ...


a.albasha

لقد حاول؟


USFio

اعتقد أن الإجابة بعابرة "هل حاول؟" صحيحة كذلك cc: بلاغ


salah814710

بالفعل الماضي هو حاول


MubarakAlh4

هل حاول ؟ لماذا خاطئة ؟


ahmed-anwar-duo

did he tried?

has he tried?


1hRe3

هو حاول؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.