"Our cat"

الترجمة:قطتنا

March 27, 2015

43 تعليقًا


ksa221
  • الضمائر من اليسار الى اليمين

ضمير ملكية - صفة ملكية - مفعول به - فاعل

I - me - - - my - mine للمتكلم المفرد

he - him - - - his - his للغائب المفرد مذكر

she - her - - - her - hers للغائب المؤنث المفرد

it - it - - - its - its للغائب غير العاقل المفرد

you - you - - - your - yous للمخاطب الجمع والمفرد

we - us - - - our - ours للمتكلم الجمع

they - them - - - their - theirs للغائب الجمع

ملاحظة:

  • ضمير الفاعل والمفعول به بنفس المعنى لكن الفاعل يأتي قبل الفعل والمفعل بعده.

  • صفات الملكية وضمائر الملكية تقريبا بنفس المعنى لكن الصفات قبل الاسم وضمائر الملكية بعد الاسم.

I = أنا . me = أنا . my = ي . mine = لي

January 30, 2016

Maryahusee

شكراً

March 3, 2016

A51s1

شكرا

May 28, 2016

kame.chii

فهمت بس مافهمت مدري كيف

August 31, 2017

lploolo

شكرا

August 22, 2017

rezamostadam

تستخدم للجمع المتكلم our

January 16, 2016

najib696095

Weنحن........ourنا

December 28, 2015

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

tBNk5

Thank you so

August 23, 2017

m15nina

our cat =قطتنا

July 18, 2017

cRYj3

Our cat

May 22, 2018

CxBW1

Our هل تعني لنا

October 27, 2015

khaled911211

نعم وتتكت نا ف نهاية الكلمة مثل قطة قطتــنا

November 4, 2015

samroon_

لا تعني نحن ولها كلمه ثانيه وهي we

December 5, 2015

wh1q1

برافو علشرح

December 30, 2015

Ali_Wael

كيف؟؟؟ تقور are cat ؟؟ وفي النهاية تقول our cat

May 19, 2016

A51s1

كيف أحط لنفسي صورة عرض ؟؟ ^

May 28, 2016

Norah386876

من ملف التعريف

September 18, 2017

6ar63ah

شرايكم نجمع مبلغ ونشتري قطة لنا كلنا ههههههههههههههههههه

June 24, 2016

AhmaddOmar

هههه بعرضي حاسس حالي ماعم افهم شي بسرعة عم انسي

July 6, 2017

sandra237939

ادا الشخص حابب انو يتعلم اي لغه لازم يكون عنده النيه انه يتعلمها وبنفس الوقت ياخد ورقه وقلم علشان يكتب الكلمات الغريبه عليه ويحفظها على طول بعدين يكون سهل عليه وبنفس الوقت يدرس في معهد علشان يكون في اصدقاء ويقدر يشاركهم

January 17, 2019

wahed1234

لابد من المراجعة و الممارسة بالتحدث

August 4, 2019

AhmaddOmar

عم يكتب our cat يعني قطن هههه شوجاب القطن هلق

July 6, 2017

sandra237939

قطتنا لانه مكتوب our

January 17, 2019

m15nina

our cat =قطتنا

July 18, 2017

rida276442

قططنا ايست لجمع

August 3, 2017

53sZ

طيب شنو معنى our

August 16, 2017

inas130692

شكرااا

September 8, 2017

hussein473966

قطته

September 19, 2017

EmanSwief
November 3, 2017

Ezdhar3

في بعض الاخطاء

November 6, 2017

mrsniper1

لمادا لم نكتب we cat و شكرا

November 19, 2017

ISRAA.N

لم نكتب we cat لأن we لا يكون الا فاعلا وفي هذا المثال نريد ان نقول ان القط ملكنا لذلك نستعمل صفة الملكية لwe و التي هي our فنقول our cat وأرجو انني قد أصدقت القول

February 21, 2019

ImoodyVV

شكراا

November 21, 2017

bayan95680

our cat

December 15, 2017

Nzare1

Thank u

March 14, 2018

AyaTotonji

كانو بيقول are cat

September 21, 2018

81tG2

طيب قبل شوي صححلي Our cat قطتنا .. رجعت كمان مرة حطيتها قطتنا اعطاني ليش

January 9, 2019

81tG2

قبل شوي صححلي اجابة Our cat قطتنا .. رجعت حطيتها قطتنا اعطاني خطأ ليش

January 9, 2019

0931802104

طيب ليش ما تكون our cats ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

January 13, 2019

sandra237939

,

January 17, 2019

MohammedSh994057

شباب الي معاه قروب واتس او تلجرام يدخلني فيه لو سمحتم ذا رقمي 00967775512021

January 23, 2019

wahed1234

ksa221 thank you so much Nice work

August 4, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.