"Our cat"

الترجمة:قطتنا

March 27, 2015

46 تعليقًا


ksa221
  • الضمائر من اليسار الى اليمين

ضمير ملكية - صفة ملكية - مفعول به - فاعل

I - me - - - my - mine للمتكلم المفرد

he - him - - - his - his للغائب المفرد مذكر

she - her - - - her - hers للغائب المؤنث المفرد

it - it - - - its - its للغائب غير العاقل المفرد

you - you - - - your - yous للمخاطب الجمع والمفرد

we - us - - - our - ours للمتكلم الجمع

they - them - - - their - theirs للغائب الجمع

ملاحظة:

  • ضمير الفاعل والمفعول به بنفس المعنى لكن الفاعل يأتي قبل الفعل والمفعل بعده.

  • صفات الملكية وضمائر الملكية تقريبا بنفس المعنى لكن الصفات قبل الاسم وضمائر الملكية بعد الاسم.

I = أنا . me = أنا . my = ي . mine = لي


kame.chii

فهمت بس مافهمت مدري كيف


rezamostadam

تستخدم للجمع المتكلم our


najib696095

Weنحن........ourنا


m15nina

our cat =قطتنا


CxBW1

Our هل تعني لنا


khaled911211

نعم وتتكت نا ف نهاية الكلمة مثل قطة قطتــنا


samroon_

لا تعني نحن ولها كلمه ثانيه وهي we


wh1q1

برافو علشرح


Ali_Wael

كيف؟؟؟ تقور are cat ؟؟ وفي النهاية تقول our cat


A51s1

كيف أحط لنفسي صورة عرض ؟؟ ^


Norah386876

من ملف التعريف


6ar63ah

شرايكم نجمع مبلغ ونشتري قطة لنا كلنا ههههههههههههههههههه


AhmaddOmar

هههه بعرضي حاسس حالي ماعم افهم شي بسرعة عم انسي


sandra237939

ادا الشخص حابب انو يتعلم اي لغه لازم يكون عنده النيه انه يتعلمها وبنفس الوقت ياخد ورقه وقلم علشان يكتب الكلمات الغريبه عليه ويحفظها على طول بعدين يكون سهل عليه وبنفس الوقت يدرس في معهد علشان يكون في اصدقاء ويقدر يشاركهم


wahed1234

لابد من المراجعة و الممارسة بالتحدث


AhmaddOmar

عم يكتب our cat يعني قطن هههه شوجاب القطن هلق


sandra237939

قطتنا لانه مكتوب our


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


m15nina

our cat =قطتنا


rida276442

قططنا ايست لجمع


53sZ

طيب شنو معنى our


Ezdhar3

في بعض الاخطاء


mrsniper1

لمادا لم نكتب we cat و شكرا


ISRAA.N

لم نكتب we cat لأن we لا يكون الا فاعلا وفي هذا المثال نريد ان نقول ان القط ملكنا لذلك نستعمل صفة الملكية لwe و التي هي our فنقول our cat وأرجو انني قد أصدقت القول


ayosh.to

كانو بيقول are cat


81tG2

طيب قبل شوي صححلي Our cat قطتنا .. رجعت كمان مرة حطيتها قطتنا اعطاني ليش


81tG2

قبل شوي صححلي اجابة Our cat قطتنا .. رجعت حطيتها قطتنا اعطاني خطأ ليش


0931802104

طيب ليش ما تكون our cats ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


MohammedSh994057

شباب الي معاه قروب واتس او تلجرام يدخلني فيه لو سمحتم ذا رقمي 00967775512021


wahed1234

ksa221 thank you so much Nice work


yahia13651

فهمت الدرس جيدا


foofee7

اني كتبتها صح بس ما ادري ليش حط لي خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.