"The women have umbrellas."

الترجمة:النساء لديهن مظلات.

April 4, 2015

16 تعليقًا


mostafa_fekry

مش فى درس نحو احنا

April 4, 2015

FaroukZeino

اللغة العربية هي النحو :)

April 4, 2015

mostafa_fekry

وانت بتعلم انجليزي وما دام المعنى عندى يبقا خلاص

April 5, 2015

EsraaNimer

ليش the woman معناها النساء؟؟؟

February 17, 2016

AmirMed

The women تعني المرأة وجمع يكتب ب woman لاحظ ان حرف e تغير ل a

November 19, 2017

kranshe0

ليش مظلات غلط مو الشمسيات والمظلات نفس المعنى ؟

November 13, 2016

sarona231721

انا كتبت المرأه قال غلط!

June 18, 2017

Ahmad661842

Woman إمرأة Woman إمرأة

October 14, 2017

MhmdBrik

النساء تملك مظلات غلط ليه

April 20, 2016

MhmdBrik

تملك غلط ولدى صح؟ ازاى كدا

April 20, 2016

kranshe0

اها فهمت الحين مظله مفرد وهم حاطين s الجمع

November 13, 2016

sragelden

النساء لديها غلط والنساء لديهن صح

December 29, 2016

SaidKhayi

من الأخطاء يتعلم الإنسان womanمفرد و womenجمع تعني النساء الفق كذلك في كلمة man and men

January 31, 2017

AminRobi

The women have umbrellas is wrong why??

September 15, 2017

mosa169018

The women have umbrellas

April 25, 2018

Zahraa215111

لديهم ، عندهم نفس نفس ليش يرفضها المفروض صح ويقبلها

October 9, 2018

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.