دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"The women have umbrellas."

الترجمة:النساء لديهن مظلات.

منذ 3 سنوات

15 تعليقًا


mostafa_fekry

مش فى درس نحو احنا

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

اللغة العربية هي النحو :)

منذ 3 سنوات

mostafa_fekry

وانت بتعلم انجليزي وما دام المعنى عندى يبقا خلاص

منذ 3 سنوات

EsraaNimer

ليش the woman معناها النساء؟؟؟

منذ سنتين

AmirMed

The women تعني المرأة وجمع يكتب ب woman لاحظ ان حرف e تغير ل a

منذ 9 أشهر

kranshe0

ليش مظلات غلط مو الشمسيات والمظلات نفس المعنى ؟

منذ سنة واحدة

sarona231721

انا كتبت المرأه قال غلط!

منذ سنة واحدة

Ahmad661842

Woman إمرأة Woman إمرأة

منذ 11 شهرًا

MhmdBrik

النساء تملك مظلات غلط ليه

منذ سنتين

MhmdBrik

تملك غلط ولدى صح؟ ازاى كدا

منذ سنتين

kranshe0

اها فهمت الحين مظله مفرد وهم حاطين s الجمع

منذ سنة واحدة

sragelden

النساء لديها غلط والنساء لديهن صح

منذ سنة واحدة

SaidKhayi

من الأخطاء يتعلم الإنسان womanمفرد و womenجمع تعني النساء الفق كذلك في كلمة man and men

منذ سنة واحدة

AminRobi

The women have umbrellas is wrong why??

منذ سنة واحدة

mosa169018

The women have umbrellas

منذ 4 أشهر

المناقشات ذات الصلة