1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The meal is expensive!"

"The meal is expensive!"

الترجمة:الوجبة غالية!

April 7, 2015

20 تعليقًا


hibara2

الوجبة باهضة الثمن , هذه عبارة صحيحة إن كنا نتحدث عن النقود , وليس المقصود بالثمن هنا قيمتها المعنوية كما ذكرتم سابقا


AdamElKhattab

صحيحة .. بلغ!


Bedaewy

غالية = ثمينة


FaroukZeino

الثمن هو قيمة الشيء وليس سعره.

رغم أن هناك حالات معينة يدل فيها الثمن على القيمة السعر.


Boulbaroud

ممكن نقول باهضة


A9u61

الجملة صحيحة الوجبة غالية اي سعرها مرتفع


SerxabonKu

The meal is expensive الوجبة غالية


WardAkram1

All you said wrong fawaz926470.please think again.


MohamedZie7

الوجبة مرتفعة الثمن


AboFahd13

نطق كلمه meal خطا هو نطقها mule يعني بغل فرق بينهم شاسع


ayoub673816

الوجبة باهضة (عبارة صحيحة)


fawaz926470

The meal is an expensive We must put an before expensive because it starts with vowel voice


Vhudcsrijbgygh

My book is expensive كتابي غالي


alialhashm9

expensive expensive expensive expensive expensive expensive expensive


NinaSaad2

غالية تعني ثمينة


amir.yahyaoui

you could just move your ass to another restaurant !


FatemhAlab

كتبت الاجابه صح يعطيني خطأ؟؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.