"She presents a book."

الترجمة:إنها تقدم كتاباً.

April 7, 2015

20 تعليقًا


SteAmersHoussam

من وجهة نظري إنها تقدم كتابًا صحيحة،فالمعنى المقصود هو إنها تقدم كتابًا لأحد حتى يقرأه مثلًا ولكن ليست بمعنى تمثله لا تمثيل مسرحي ولا حتى استعارة عن التمثيل عن شيء معنوي،أماintroduce بمعنى ينتج كتابًا أى يؤلف وهذا سيغير معنى الجملة نهائيًا والله أعلى وأعلم


sadeqnasser

هل present هنا مثل معنى introduce


llusx

لا يصح استخدام introduce هُنا.

شكراً لتفاعلك.


moali0

Introduce للعاقل ام انا مخطئ


mariam72r

ينفع نقول هي تهدي كتابا


FaroukZeino

نعم، قومي بالتبليغ عنها.


FaroukZeino

من خلال زر "أبلغ عن مشكلة" أسفل السؤال وبعد ذلك اختاري "يجب أن تقبل إجابتي".


mariam72r

اه Ok شكرا


mZWB2

Offer الأصح


nesrinalou

لا مو تقدم احبابي و انما تعرض اوكي


MohamedNoo626263

السلام عليكم انا ابحث عن اي نادي للانضمام اليه ولكني لا اعرف الطريقه فارجو الافاده منكم


ahmedahmed1001

أضغط علي علامةةالنوادي اللي شبه الدرع وأختر نادي


NHbc3

إنها تعرض كتاباً هذا الصحيح بتنوين الفتح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.