1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He is popular among the stud…

"He is popular among the students."

الترجمة:إنه شعبي عند الطلاب.

April 10, 2015

8 تعليقات


AdnanAwad

ما الفرق بين معروف ومشهور بالانجليزية؟

أظن أن مشهور Famous ومعروف Popular


FaroukZeino

Famous: means that you are well known to the general population.

Popular: means that you are well liked.


RafiTRAD

لا فرق مهم، كان يجب أن تُقبل إجابة 'معروف'، ولقد أخطرتهم بذلك.


raghadsel

شعبي و مشهور


Shaw-kee

لماذا لا تكون الترجمة: له شعبية بين الطلاب


yafaee

إنه شعبي وسط الطلاب هذا ما كتبته وأعطاني خطأ


ahmedvip2008

انه ذو شعبية بين التلاميذ

ماالخطا فيها

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ