"Saturday and Sunday"

الترجمة:السبت والأحد

April 10, 2015

23 تعليقًا


AbdulRidaA

لماذا يوم السبت و يوم الأحد خطأ أليس (day)تعني يوم .


painmadara0

صحيح ان day تعني يوم ولكن

مثلا sunday كلها عباره تعني الاحد

لا يحتاج ان نقول يوم الاحد


nada_nadin

رغم أن day تعني يوم لكن sunday كلمة كلها تعني الأحد فلا نقول الأحد هو sun


I_am_there

و لكن اختصار Sunday هو Sun


MuhammetAa

أحياناً تقولون لدى مسافة زائدة وأحيانا تكون ناقصة هل يجب وضع مسافة بين واو العطف وما يليها من كلمات ام لا؟!!


nada_nadin

لا يجب وضع مسافة بين واو العطف والكلمة التي تليها


amirhatem

الا يمكن ان يكون "سبت واحد" اجابة صحيحة ؟؟


BedigDerOhanian

جوابك كده خطا...انت كاتب سبت واحد يعني حتنفهم سبت 1 اما لو كتب سبت و احد بترك مسافة بين الواو وكلمة احد حتنفهم صح


amirhatem

تصدق مختش بالى اثناء الكتابة عامة الموضوع ده ممكن يتحل بالتشكيل ؟؟ صح ولا ايه ؟؟


BedigDerOhanian

لا... اترك فراغ بين كلمة سبت و احد


WMEg2

شهور العام ليس جملة مفيدة


ajeep1

Saturday and Sunday


I_am_there

هل تعتبر الاختصارات Sat و Sun صحيحة؟


I_am_there

لماذا لا تعتبر Sat and Sun إجابة صحيحة


AnouarEdda

Saturday & sunday


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


Chaima728697

السبت و الأحد


XXFU

انصح جميع الأحبة ألا يدخلوا هذا البرنامج ألا ومعهم ورقة وقلم ... ألا لغرض التدريب على المهارات السابقة.


Me3za7

من اسوء الايام لدي


[مستخدم حسابه معطّل]

    Saturday and sunday

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
    ابدأ