1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He is the main actor."

"He is the main actor."

الترجمة:إنه الممثل الرئيسي.

April 14, 2015

22 تعليقًا


Modymagic74

هل المقصود هنا بطل الفيلم ؟


GPVT1

لا انه الممثل الاساسي


Modymagic74

مالفرق بين البطل والممثل الاساسى؟


AmerAlahmar

الممثلين الرأيسيين تكون أدوارهم رأيسية ومأثرة في الفيلم لكنهم ليسوا بالضرورة أبطال


MarwaKhali973854

الممثل الاساسي هو الذي يؤدي الدور ما بعد البطولة اما البطل الذي يؤدي دور البطولة في المسلسل


m07md3ed

هل تصح (العامل) بدلا من (الممثل) .. أقصد (إنه العامل الرئيسي) بمعنى أن البيئة مثلا هي العامل الرئيسي في تكوين شخصية الإنسان ؟؟


FloraSweet1

كلمة Actor معناها ممثل لذلك لا تصلح ان تأتي بمعنى عامل , اذا أردت ان تقول (إنه العامل الرئيسي) ستكون الجملة (It is the main factor)


m07md3ed

شكرا على تصحيح المعلومة .. أنا كنت ملخبط بين actor و factor


Mona483644

عبارة عن مصنع الFactor


SamaaShala

انا كتبت هو يكون الممثل الاساسي قلي غلط


saidrouiss

ما الفرق بين principal and main? ???


sheeme3

ما ادري بس اذا عرفت خبرني


LGXH14

الصوت غير واضح . لايمكن الفريق بين لفظ she and he


sheeme3

اريد اسألكم يصير اسوي مجموعه لاني اذكر كان يصير و الحين محصلته


Bilalbaraka

قالو لي الممثل الاساسي خطا لما


SHc72

الرايسي لماذا خطا


alialhashm9

main main main main main


BLIEBER_

ليش خطاااا


bosy490307

ما الفرق بين النطق بين man & men &main ف البرنامج هذا كلهم شبه بعض

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.