1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The girl reads about motors."

"The girl reads about motors."

الترجمة:البنت تقرأ عن المحركات.

April 14, 2015

27 تعليقًا


fahed_n

Are engine and motors have the same meaning


kamalshahin

ليس في العربية جمع المواتير، لهذه الكلمة المعربة جمع متعارف عليه هو موتورات، او محركات


0.Mohamed

المحركات: the motors


azhar143

ليش الصبية؟! البنت المفروض


xFnF2

قصد بها الصبية بتشديد الياء اي فتاة كان من الافضل ان يكتب فتاة بنت توهنا


memy811385

الاصح كتابة الفتاة وليس الصبية!


Akha_alarab

الصبية ملبسة بين واحدة الصبايا أو جمع الصبي، الأفضل البعد عنها.


otot15

احسن اشي ، الواحد يكتب مثال يكون مفهوم عند الاغلبية وما يكون فيه سوء فهم - _- مثل( الصبية)# وسﻻمتكم↑


YATR4

المفروض البنت ماهيك


AliAhmed254957

الفتاة، او البنت


D6SK

مكينه ليه غلط


AboAyman3

Motor refers to an electrical rotating machine. Engine refers to an internal combustion machine which uses petrol. Motor ترجمته الحرفية يجب ان تكون: محرك كهربائي لتمييزه عن المحرك العامل على الوقود


DohaMohamedSaleh

Are engine and motors have the same meaning?


llusx

Yes, in most cases they are interchangeable. Make sure to report it.


halah-rashid

ممكن أن تترجم شرحك؟


hkoom96

البنت تقرأ عن "المواتير"..

لا أظن ان جمع "موتور" هو "مواتير"..!! أظن ان الجمع الصحيح لـ"موتور" هو "موتورات"


Omaesi

هناك مشكلة في موقع الويب رغم كتابة الإجابة الصحيحة إلا أنه يقول صحيحة تقريباً وأحياناً خاطئة . ثم يحدد ما هي الإجاية الصحيحة فنجدها مطابقة تماما لما نكتبه . المشكلة فقط في الويب سايت لم الاحظها في تطبيق الأندرويد


ronakrashi

motorsيقصدبها المحركات أو المكائن أي الميكانيك سواء أكان مضخات أو ديزل أوغيرها من المعدات الميكانيكيةباﻹضافة الدراسة في مدارس مهنية و


ronakrashi

دراسة ميكانيك في المعاهد او الكليات دون تحديد نوع خاص من الماطورات او الديزل او غيرها من المعدات الميكانيكية


AbeerHusse9

motors محركات ليه خطأ المحركات هى الصحيحه ؟؟


ALvu1

ليش قر...المفروض يقرأن


samadi261554

بشان او عن نفس الشي


Mohamed853

البنت تقرء عن المحركات قال لديك خطأ لبن تقر


Nabil8Mezher

من اي قاموس المواتير ؟؟؟؟


Nabil8Mezher

ليش موتورات أليست جمع موتور؟؟؟؟ مواتير ثقيلة وهي عامية!!


abdallagam7

motors Or (the motors)

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.