دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"I hate my job."

الترجمة:أنا أكره وظيفتي.

منذ 3 سنوات

9 تعليقات


aborokted

ما الفرق بين job and work ??

منذ 3 سنوات

mariam72r

كلمة Job يمكن ان تجمع فنقول Jobs اما كلمة work لا تجمع

منذ 3 سنوات

Taloua
Taloua

لا يوجد فرق لكن المعنى الأقرب لكلمة وظيفة هي كلمة

Job

استعمال الكلمات يختلف أحيانا حسب السياق الدي وضعت فيه الكلمة.

منذ 3 سنوات

NRBU7

Job عمل Work وظيفه

منذ 8 أشهر

fmg6

Job تعني وظيفة

منذ سنتين

fmg6

Work تعني عمل

منذ سنتين

SamarAbuEl2

Me too -_- i hate my job also

منذ سنة واحدة

EuTp2

متى نقول me ومتى my

منذ سنتين

Mansour-Hussien

Me مفعول به ونقولها عندما يقع فعل او شيء ما علي مثلا She heats me She goes to school with me he plays with me اما My ضمير ملكية "يعني تبعي او بتاعي " مثلا My book My dog My girlfriend

منذ سنتين