"Please introduce me to her."

الترجمة:من فضلك قدّمني إليها.

April 30, 2015

27 تعليقًا


hhalk

من فضلك عرفني عليها

August 8, 2015

waheed49251

من فضلكم متي استخدم introduce . present .serves . مع انو كلهم معنانيهم يقدم

January 7, 2016

Ghadahafez0

introduce تقديم شخص .. present يقدم شئ .. serve يقدم خدمة

April 1, 2016

WaleedKhalid1

نفس المعنى اذا قلنا عرفني او قدمني اليها

October 4, 2015

1030397731

لماذا عرفني بها خطأ

December 15, 2015

MohamadSae10

لأن المعنى الحرفي لكلامك هو أن يعطيك معلومات عنها ولكن المعنى الحرفي للجملة هو أن يعطيها معلومات عنك

November 6, 2018

Andreas100762

المعنى صح لكن البرنامج ياخذ الترجمة الحرفية

November 8, 2016

aya945994

رجاء قدمني اليها

September 15, 2017

ahmedsayed615795

انا كتبت لو سمحت قدمنى لها وبيقولى غلط

January 4, 2016

IssamKalaf

ارجوك عرفني بيها .

March 9, 2016

OGeak

رجاءا عرفني اليها

July 3, 2016

HimaSama

لماذا عرفني بها خطأ

July 16, 2016

AbdulbariALAMRI

يا اخوان برضه في غلط هنا من فضلك عرفني عليها صحيحة مئة في المئة صلحوا الخطأ هذا

November 20, 2016

Nabil8Mezher

ألا يصح أن نقول من فضلك عرفها علي ؟؟

February 25, 2018

gamedice

رجاء ومن فضلك نفس معنى please اعوذ بالله من ابليسكم

October 19, 2018

redhwansaeed

Please introduce me to her يمكن

December 6, 2015

MohamedKha400591

لطفا عرفني اليها ما الخلط في ذلك تصدقو البرنامج ده لو لقاك معلم يبهدلك الا يثبت لنفسه هو الافضل

December 22, 2015

hady_riv

فضلا هي نفسها ارجوك

January 23, 2016

gada336106

حد يجاوبني مش هي نفس الكلمة دي جات في تمرين سابق بمعني ينتج ويؤلف

October 3, 2016

MehmedElWanni

لا ينتج هي produce

July 26, 2018

EsEF11

على حسب موضعها في الجملة اظن

July 27, 2017

EsEF11

عرفني اليها الا تعتبر اجابة صحيحة

July 27, 2017

anoo141535

introduceحلوه

September 19, 2016

aborokted

رجاء أدخلني إليها ؟؟؟

April 30, 2015

FaroukZeino

المقصود هنا التعريف عن النفس.

April 30, 2015

HaiderO.Farhan

أنا جاوبت: من فضلك عرفني بها.

ليش خطأ؟

August 18, 2018

DiyaaSamee

البرنامج يتطب ترجمة حرفية Introduce : يقدم ، يعرف

September 21, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.