"He put the shirt on."

الترجمة:هو ارتدى القميص.

April 30, 2015

22 تعليقًا


amina218186

Put وضع Put on ارتدى

July 4, 2016

omar115473

ما اهمية ومعنى on في اخر الجملة

June 17, 2016

mohammed-b-h

لان put بلا on لن يعطي معنى كلمة يرتدي و انما يعطي معنى وضع لهذا يجب وضع كلمة on مع كلمة put

June 22, 2016

MohamedOsa845297

Put on يرتدي .. Put يضع

August 7, 2016

md6J

He put on the shirt. هل يمكنني القول؟

October 3, 2016

Firas.A.Kareem

سؤال مهم، نتمنى ممن يعرف الإجابة، الرد

November 18, 2018

aborokted

he weared the shirt ما الاختلاف يا إخوة ؟

April 30, 2015

Taloua

تصريف خاطئ للفعل

Wear = Present

Wore = Past Simple

لا يمكن أن نكتب weared

April 30, 2015

Basma848254

I like your style of explaining the error ;) ;)

May 7, 2017

alinsteve119

إنه ارتدى القميص

April 6, 2016

SsZk3

Putبمعنى وضع كيف تكون ارتدى

April 10, 2016

SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية لمتعه اكثر mwxd8v

February 26, 2017

BdQ83

مش المفروض He put on the shirt ليه اخر on لأخر الجملة؟

May 3, 2018

AfrahSamar

ليش لايمكن

March 14, 2016

_Q_Q

لإنه فعلٌ غير منتظم والأفعال المنتظة هي التي يضاف لها -ed في نهايتها.

March 15, 2016

alinsteve119

He put the shirt on .

April 6, 2016

0UkV5

الجملـة غيـر واضحـة !!

November 27, 2016

HakemErzam

Put on ارتدي

April 22, 2017

vJqR4

انا سامع she

July 10, 2017

RahmanJame

وضع القميص على

August 9, 2017

Amira_Abd_ElHay

ممكن معاني put و مع الحروف

February 20, 2018

abdmedMahf

يرتدي وليست أرتدي

May 22, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.