1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The teacher reads his lips."

"The teacher reads his lips."

الترجمة:المعلّم يقرأ شفتيه.

May 4, 2015

13 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

Zahorani

أقترح " يفسر المعلم لغة شفتيه " فهي أوضح في المعنى من يقرأ

May 4, 2015

amroq

المعنى ليس مفهوما

February 27, 2016

AmanyTourky

معنى الجملة واضح، و هو ان المعلم يقرأ شفتى تلميذة. و من يقول يفسر فكلمة reads تعني انه يقرا وليس يفسر. فمعنى انه يفسر explains و ليس reads

July 3, 2016

faraxgele

يقرأ بشفتيه بلا صوت؟! هل هذا هو المراد؟

March 26, 2017

student2006

المعلم يقرأ شفاهه

November 28, 2018

FbRv4

Why we use 'S' after read?!!

October 9, 2016

Sarah549861

Because "The teacher" is a He He, she, it + present simple + s E. X : The girl(she) plays Ahmed(he) goes to school The cat(it) eats the meat Mina(she) loves her new dress

May 22, 2017

hassan82

عشان الزمن مضارع بسيط وبعد he , she , it بياجي فيه S أما بعد I بياجي من غير S (دا إللي استنتجته من البرنامج)

June 1, 2018

maha703774

اختصار is The teacher is

November 17, 2018

Fahad249665

المعلم يقرأ شفتاه

October 24, 2018

maha703774

توضيح انا ضغطت كلمة شفتيه ولم تسجل

November 17, 2018

walid72176

WTFFF ???!!

May 17, 2019

yahia160593

بعد ايذنكم امتي اضع للفعلing وليه مشreading ارجوا الرد

September 7, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.