"For years"

الترجمة:لسنين

May 4, 2015

18 تعليقًا


fatima.lat

لعدة سنوات لماذا لم تكن صحيحة ؟


llusx

لعدة سنوات - For many/several years


TasnimSalah

يمكن سماعها ايضا اربع سنوات
4 و for لهمها نفس النطق


AdamMokaou

لماذا مند أعوام خطأ؟


KhadijaAbd3

كل اجابتكم صحيحه


amanialawneh

ايش الفرق بين for و to


mohamed.okasha

الاجابة الصحيحة لها لعدة سنوات


ShahdMOufi

For عادتاً يكون معناها من اجل لكن أتت في هذه الجملة ( لـ سنوات ).. لأننا لا نستطيع ان نقل من اجل سنوات بدون the , ولأنها تعتبر حرف جر هنا


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


4Zux3

لم افهم كيفية عمله !!!!!!؟


m15nina

for years = لسنين


Nahla106125

لسنوات وين الغلط


Mido.Manch

لسنوات او لسنين مالفرق بينهما

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ