"The bar"

الترجمة:الحانة

May 5, 2015

8 تعليقات


AdamElKhattab
  • البار : طاولة يمكنك الحصول على طعام أو شراب من عليها .. وغالبًا توجد داخل الحانة ويوضع عليها الخمور.

  • bar : a counter where you can obtain foods, drinks and wine. Usually it be in inns


DhiaHussein

هذه هي طبيعة اللغة الانكليزية وما هي خفية على احد والمايعجبه لا يتعلمها احسن له شدخل الحلال والحرام بهذه الجملة


khaled190503

اخي اسامه يجب ان تفهمها كي تقي شرها عن حد يشلك وما عندك خبر


w8yU1

والله كارثة يعني ان تعرف معنى bar ﻻ يعني دعوه للذهاب الى الحانه


AdamElKhattab

ترجمة غير صحيحة!


ZaHrAaAmAn1

ماذا تعني كلمة بار او الحانة


3li9far

تعني المكان الذى يشرب الناس فيه الخمر (:

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.