"I have a message for you."

الترجمة:عندي رسالة لك.

May 9, 2015

20 تعليقًا


shebl.ahmed

لدى رسالة من أجلك

June 28, 2015

MennaDonia

أنا لدى رسالة لك

May 9, 2015

SomaEltaht

لدي رسالة من اجلك ليه خطا

October 31, 2015

Ahmed_Ashmawey1

لدي رساله اليك غلط ليه يعني

September 28, 2015

esraa.elroby

انا معى رسالة لك

October 28, 2015

mkderb

معي رساله لك

December 3, 2015

NogaBadwy

ما الخطأ فى لك رسالة عندى

May 19, 2019

AhmadyesAli

نفس الشي

July 24, 2019

carxcar

أين الخطأ في أنا لدي رسالة لك

June 13, 2015

karaar8

عندي رساله تخصك

November 26, 2015

AhmedFarag968250

من أجلك.

January 25, 2016

M.Basheer

لدي رسالة من اجلك .. اين الخطأ!!!

May 1, 2017

C6tp5

الأدق لأجلك وليس من أجلك

March 13, 2018

3lep2

انا لدي رسالة من اجلك ليش خطأ ؟؟

July 20, 2017

C6tp5

أعتقد لأنه لا يوجد( I) في الجملة لتقول أنا .. و لأن لأجلك أدق من عبارة من أجلك

March 13, 2018

AhmedEsam.196

( لك رسالة عندي ) اِعتُبرت خطأ!

March 25, 2018

ahmed_abe_elazem

لدي رسالة من اجلك غلط ليه يا حيوان

August 7, 2018

ShiaAbbas

لك عندي رسالة

July 18, 2019

AhmadyesAli

لك رسالة عندي

July 24, 2019

MohamedSaa3d

correct as well

August 12, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.