"You eat cheese."

الترجمة:أنت تأكل الجبن.

May 9, 2015

65 تعليقًا


MohaimenAl

لماذا اصبح الجواب ( الجبن ) بينما هي بدون the ؟


althubyani89

مو راضي يفتح :(


Noof248920

نفس السؤال


YclU4

نفس سؤالك ولا أقدر أراجع الدرس يرفض يدخلني!


amoret2

صح ليه مايرضا هباله


amoret2

بس البرنامج حلوووو


osamaesmail

لان cheese هنا جمع بمعنا انك متعرفش نوعها ايه انما لو قال feta cheese هنا لازم نضع the


mona919394

لما تقول the


AM.AL.HDRA

لماذا اصبحت الجبن ..؟؟


MOME661234

لماذا كان الجواي (الجبن) مع ان لم يكن بالخيارات الجبن


douaa147381

لماذا في التمارين السابقة (eat=have ) وعندما كتبتها هكذا قال خطأ و أيضا chees بدونthe ثم كتبها الجبن يجب مراجعة البرنامج


dwereislam

لماذا خطأ انتم تأكلون الجبن مع ان you تعني انت-انتم-انتما -انتن الرجاء الاجابة على هذا السؤال ♥


FaroukZeino

"أنتم تأكلون الجبن" إجابة صحيحة، قم بالتبليغ عنها من خلال زر "أبلغ عن مشكلة" أسفل السؤال.


AM.AL.HDRA

لان eat لم تأتي بصيغة الجمع


duaaabusamra2013

لان الجملة you eat وليستyou are eat


Hamsa72

You= تعني أنت وليس أنتم أو أنتن


zekosf

You تعني انت او انتي فقط


amoret2

ايو صح كلامك


yr60

لماذا وضع تتناول بدل من تأكل لتصبح الجمله انت تأكل الجبن -:)


amoret2

اصلا لانه مو لازم تضيفي the


Wael930090

https://chat.whatsapp.com/CMsbAnyQ3zzLBVVKA1RWkz

للجادين للإرادات القوية فقط

جروب سيُغير حياتك في اللغة

الإنجليزية تماماً لاتفوت الفرصة

بمجرد الضغط على الرابط أنت

معنا يرجى الإلتزام بالقوانين

وأهلاً بك.


korigasadam

لمدا الجبن بدل جبن


Thelion66

اعرفها جيدا ولكنه لايتعرف على نطقي


amoret2

ليه انا عندي يتعرف


MAXKALELST

ال:تضاف اذا وجدتthe


bahaadjebb

تطبيق ناقص هجائيا


douaa147381

أوافقك الرأي


ragad423

ماحطو قبل الجبن the


rgOq

لماذا تنهي المحاولة بعد مرتين وانا احاول مرة اخرى؟؟


mohammed36118

لماذا بدون ال


eQWJ2

للأسف قرأت جميع التعليقات ولم احصل على الأجابة الصحيحة،شكرا للجميع


Rowan813801

لماذا cheese صر الجبن وليس جبنه ❓


EnoskhAemi

صباح الخير


ayadat

حتى أنا راني حاسة بنفس الخطاء


Asser93

يا جماعة ٤٨ تعليق محدش جاب مفيد إلا الأخ فاروق زينو و الرابط بتاع الدرس مبيفتحش و البنت المصونة جابت إجابة بردو بس فيه أخطاء هجائية كتير يعنى ايه البيبى دة ؟


MohamedSha964406

هذا تعليق خاص بالجرامر The تستخدم لتخصيص نوع معين من الجبنة


dojie709

لماذا يكتب المكرفون المكرفون مغلق سيعمل المكرفون بعد ساعة


71162083

والله في ذا البرنامج ياكلون الحروف بس برضه جيد


othman375142

عموما البرنامج جيد


walidivano

أنت تأكل جبنة


IqvQ8

مرحبآ اني إيلاف عمري 9 سنوات
واحب الانجليزي وتعلمت الكثير من هذا البرنامج


Wael930090

https://chat.whatsapp.com/CMsbAnyQ3zzLBVVKA1RWkz

للجادين للإرادات القوية فقط

جروب سيُغير حياتك في اللغة

الإنجليزية تماماً لاتفوت الفرصة

بمجرد الضغط على الرابط أنت

معنا يرجى الإلتزام بالقوانين

وأهلاً بك.


IqvQ8

واني ادرس لسه في الابتداي يعني مافي انجليزي وهو صعب وابغاء كم تسعدوني


Wael930090

https://chat.whatsapp.com/CMsbAnyQ3zzLBVVKA1RWkz

للجادين للإرادات القوية فقط

جروب سيُغير حياتك في اللغة

الإنجليزية تماماً لاتفوت الفرصة

بمجرد الضغط على الرابط أنت

معنا يرجى الإلتزام بالقوانين

وأهلاً بك.


kika71211

اخطاء اخطاء اخطاء


MLQA7

وانت مال امك


MLQA7

إنت مالك


kfV110

عل كيفكم تخالونا ناىكل جبن


Wael930090

https://chat.whatsapp.com/CMsbAnyQ3zzLBVVKA1RWkz

للجادين للإرادات القوية فقط

جروب سيُغير حياتك في اللغة

الإنجليزية تماماً لاتفوت الفرصة

بمجرد الضغط على الرابط أنت

معنا يرجى الإلتزام بالقوانين

وأهلاً بك.


75cT4

you eat sheese

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.