1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He gave me a hard look."

"He gave me a hard look."

الترجمة:نظر إلي نظرة فاحصة.

May 16, 2015

14 تعليقًا


momenhaj

هو نظر الي بامعان,,,,,هذه الجمله اكثر دقة وشكرا


OmarElazab

تقريبا ، hard look تعني نظرة ذات طابع غليظ


-_-ASA

نظر إلي نظرة حادة.


Vel83

هو اعطاني نظرة ثاقبة


chinoune.mehdi

أعطاني نظرة قاسية.


Nourdahik

رجاءا عطوني ترجمة لهالجملة غير هيك. ما حبيت كلمة فاحصة خالص.. عم بنسى كلمة فاحصة.. صار جابولي هالجملة ١٠٠ مرة


OsamaSaid15

هههههههههههههه وانا كمان ما دخلت مخي


haider.abbas791

خلصنه هذي اخر مرحله


OsamaSaid15

اعطاني نظرة قاسية


RimaOmer

نظر إلي نظرة حادة


Vel83

هو اعطاني نظرة ثاقبة وهي جملة شاىعة بالعربية لان hard تعنى القسوة ليس فاحصة is he doctor of what

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.