دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"The man eats."

الترجمة:الرجل يأكل.

منذ 3 سنوات

18 تعليقًا


Lahcen-aachari

لمادا تكتب eats ولا تكتب eat

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

مع he/she/it نضيف "s"

مع I/you/we/they لا نضيف "s"

للمزيد راجع الدرسين هنا و هنا

منذ 3 سنوات

Lahcen-aachari

شكرا

منذ 3 سنوات

Esam743548

ممتاز

منذ سنتين

banin218083

مع I you we they ميصير نضيف

منذ سنتين

banin218083

لان بعد الاسم اذا اجة فعل مباشرة لازم نحط s ويسموها s الشخص الثالث وكذك اذا اجة فعل ورة ال he.she.it ايضا نضيف s

منذ سنتين

samah246

ايست صعبة

منذ سنة واحدة

30-11-2016

ايه الغلط فى الترجمة

منذ سنة واحدة

hadeelkhay

في برنامج Memrise أفضل

منذ شهرين

AbdulahiAl2

لمادا الا جابة الرجل یاکل کانت صحیحه وانت تقول لا

منذ شهرين

AbdulahiAl2

لا اعرف هناک خطاء ما

منذ شهرين

hibamassaoui

شكرا

منذ سنتين

HussienMohamed2

الرجل يأكل

منذ سنتين

nnnznnn

برنامج ممتع للغاية

منذ سنتين

MohamedAne3

شكرا

منذ سنتين

rakqz

The man eating !

منذ سنتين

yakeen784854
منذ سنتين

IsmailMust3

وانا كتبنها الرجل يأكل اين الخطأ هنا

منذ 4 أشهر

المناقشات ذات الصلة