"He had earned it."

الترجمة:كان قد كسبَها.

May 20, 2015

23 تعليقًا


Dr_mohamedfadl

كسب, ربح, جنى كلهم سواء ويجب أن تقبل كل الإجابات


NourKab

كان قد ربحه .. لماذا لم تقبل ؟؟؟


yatimco

ناله صحيحة لماذا خطأ ارجو التحديث


noor828328

ناله لماذا لم تقبل


NourKab

لقد ربحه .... ايضا نفس المعنى


Omar-Saeed

كان قد ربحها .....اية الغلط فيها مش عارف انا


llusx

win ربح

earn كسب


charafilastine

شكرا يا برنس


ranaahmed485726

زهقتنى اكتسبت ولا كسبت ما ترسوا على بر مل شويه تعملهالى غلط


OGeak

هو قد استحقها


RizkallahK1

الكسب هو ذاته الربح ِ يرجى تصحيح البرنامج للعربية


Vel83

هو يريد في اﻻنكليزي earned تعطي معنى الحصول عليها...فاﻻقرب الكسب او نال ..حصل.بعدين ربح فاز تاتي win


sadoun877505

Win ربح في منافسة ما Earn كسب لقاء عمل ما


HussainAlH917759

كان ليست ملزمة لصيغة الماضي فلو قلنا قد ربحها تعطي نفس المعنى


psoliman

اظن( ادخرها )اصح من (كسبها) .


TahaAboSafaa

كان قد نالها و للعجب رايتها في التلميحات


MustafaAl-777601

كان قد تقاضاها .ما بها؟


IbrahemTay

ترجمه it خاطئه تنسب خطأ


ZeinabEzza1

ربح زى كسب .. الاتنين واحد..


hEcbV1

المفروض يكون مكتوب ناله مش جناه


XhWj7

كان قد كسبها قد كان كسبها

كلاهما صحيح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.