"Some fish fly."

الترجمة:إن بعض السمك يطير.

May 22, 2015

26 تعليقًا


Amr_elnaggar

سمك بيطير ازاى يعني :D


FaroukZeino

نعم :)

هناك سمك طائر يعرف بـ إكسوسيتيدي، للمزيد بإمكانك الإطلاع على الرابط هنا


AYOUB-ES

شكرا على المعلومة ههههه سخريتي من الجملة انقلبت إلى استفادة تشكرون عليها :)


EmadAli20

I have a idea زملائي وزميلاتي الأعزاء عندي فكرة وأرجو ان تنال اعجابكم فمن خلال كثرة بحثي واستطلاعي حول كيفية إتقان اللغة الإنجليزية، أو الوصول الى مرحلة الفصاحة ..... فاقتنعت إنه لايمكننا أن نتقن اللغة الانجليزية من خلال القراءة ،والكتابة، وحفظ الكلمات فقط، ولكن ينبغي أن نستخدم اللغة الإنجليزية في واقع حياتنا اليومية، والحوار مع بعضنا البعض ، ومع الاشخاص الاخرين من حولنا .. وهنا تكمن المشكلة والعائق الأكبر ، ألا وهو عدم وجود أشخاص حولنا يتحدثون الانجليزية ، فنادرا من يكون له زميل أو صديق يتقن الإنجليزية... فالحل برأيي يكون بأن يتواصل ويتعارف الطلاب المستخدمين لدوولينجو فيما بينهم بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي، وانشاء القروبات على جميع تلك المواقع ، حتى نخلق بيئة انجليزية على مواقع التواصل الاجتماعي تساعدنا على إتقان اللغة الإنجليزية وكذلك من أجل تعم الفائدة جميع الطلاب من دون إستثناء....

فأرجو منكم جميعا أن تنشروا عناوين حساباتكم في جميع المواقع وإيميلاتكم وأرقام هواتفكم في التعليقات على هذا البرنامج وفقنا الله جميعا الى مايحبه ويرضاه واعاننا على رفع راية الاسلام بحوله وقوته..

الاسم :عماد الحضوري

العمر :21سنة

المهنة :طالب

التخصص:هندسة اتصالات (مستوى ثالث)

البلد:اليمن

حسابي على الفيس 00967774965222 حسابي على الواتس اب 00967716955646 بريدي اﻹلكتروني 5www.emad1995@gmail.com


islam_latreche

بعض السمك يحلق أليست صحيحة ؟؟ يطير = يحلق


cydc1

مو المفروض flys


3li9far

كلمة fish كلمة شاذة تجمع fish وfishes. كلمة fish المستعملة هنا جمع لذا لم يدخل s على الفعل fly.


yHqm5

النطق مش واضح


MohamedAhm456910

why not saying "some of fish fly" ?


3li9far

Before a determiner or a pronoun, we use some of. Before a noun without a determiner, we use some.

E.g. Some of his fish fly. Some fish fly.


alihadi1994

حتى اكو فيله تطير ههههع


wadiah7

لماذا ليست flying ??


masta16

يطير في الماء هههه


ImadGenusA

لماذا كلمت تحلق خطاء...


LD813

بعض الاسماك طائره وليس يطير لانها لمن تضاف ال ing


haredi14

كييف يعني ؟


nNihadKala

السمك مابطير


wMqJ10

ياليت يكون فيه قروب خاص للتحدث باللغه الانجليزيه 00966568788080 عبدالله اليامي


wMqJ10

فكرتك اخ عماد بناءه ياليت يتم تطبيقها وجمع ارقام من يريد وانشاء قروب لكي يستفيد الجميع.


AhmedMouni242161

الاحد القادم زدحخخز انا قذ 'ور''


Fahad249665

بعض الأسماك تطير. قد قبلوا هذه الإجابة مني أيضاً


Rahma542033

البعض من السمك يطير

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.