"They have a new government."

الترجمة:هم لديهم حكومة جديدة.

منذ 3 سنوات

8 تعليقات


RizkallahK1

سيد عبد مع كامل احترامي . هل الذي عنده باللغة العربية اليس هو لديه؟.

منذ 3 سنوات

ZIZALLAZIZ

نعم. "عنده" تعني "لديه" كلاهما نفس المعنى.

منذ 3 سنوات

RizkallahK1

هل ان البرنامج هو من يحدد الخطأ من الصح ام المتابع ؟ اذا كان المتابع لما يعتبر خطأ ما هو صح؛. وشكرا سلفا.

منذ 3 سنوات

ZIZALLAZIZ

البرنامج وليس المتابع.

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

البرنامج هو من يحدد الإجابات الصحيحة لكن إعتماداً على إدخالات المساهمين.

إذا وجدت أي إجابة صحيحة لا تتردد بالتبليغ عنها حتى تضاف.

منذ 3 سنوات

RizkallahK1

شكرا للمعلومة

منذ 3 سنوات

marwaebrah

لماذا اجابتي خطأ "يمتلكون حكومة جديدة"

منذ 3 سنوات

Rosered289159

They have a new government.

منذ سنة واحدة

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.