1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The students do not understa…

"The students do not understand the importance of the book."

الترجمة:لا يفهم الطلاب أهمّيّة الكتاب.

May 28, 2015

22 تعليقًا


AbdelRahman1995

الطلبة لا تفهم = الطلاب لا يفهمون ؟؟


hasanqadri1

الطلاب لا يفهمون اهمية هذا الكتاب


MohabKhaled

الطلاب لا يعون اهمية الكتاب


RehabAhmed2

الطﻻب ﻻ يفهمون أهمية الكتاب ترجمة افضل


Monther23s

الطُلاب لا يفهمون اهميّة الكتاب.؟


gehadwagih2

الخطأ لديكم انتم


xray37

لا يفهم الطلاب اهمية الكتاب الطلاب لايفهمون


HemaNegm

الطلاب لم يفهموا؟؟


llusx

طبعاً لا تصح، فالجملة في المزمن المضارع وليس الماضي.


oshaa51

التلاميذ لم تفهم الاهمية من الكتاب


AbdullahAj2

يفهمون .. ليس تفهم


hassan.abdu

Guys we are going to make group in ..whats app messenger .. just to practice our language if you want to share with us please send add in this number +249997023601 بعد اذن الادارة والاشراف علما بانه بعد انهاء المستويات لايوجد برامج اخر لممارسه الانجليزية شباب عاوزين نعمل قروب في برامج واتساب مسنجر لممارسة الانجليزية والاستفادة من بعض لو بدك تشارك ويانا ارسل اضافة للرقم +249997023601 شكرا دولينجو


GHAITH676995

الطلاب لا يفقهون اهمية الكتاب ...خطأ؟؟؟


MonaAbdo8

لا يوجد فرق بين يعي ويعرف


togI19432

في العربية يجوز الوجهين ، والتعبير بالجملة الاسمية اقوى دلالة


olahassan4

الطلاب لا يفهم!!!!!!!!!!


MalekYemen1981

الطلاب لا يفهمون أهمّيّة الكتاب ----- الفعل بصيغة الجمع وليس بصيغة المفرد.


mo.al.7

الطلاب لا يفهمون


Motasem386248

لا يفهم الطلاب اهمية الكتاب، الجملة صحيحة

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.