"I eat, you play."

الترجمة:أنا آكل، أنت تلعب.

June 2, 2015

18 تعليقًا


Abdulaziz610123

صلو على من قال يوم القيامة امتي امتي #صل_الله_عليه_وسلم

December 11, 2015

nawwaph

اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين @nawwaph تلغرام تويتر

December 26, 2015

nouralrawa

اللهم صلي على سيدنا محمد بعدد حسنات سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

April 8, 2016

Saleh.14

الترجمة الصحيح: أنا آكل و أنت تلعب.

October 25, 2015

eslamtarek16

الإجابة الصحيحة انا اكل انت تلعب

July 14, 2016

sara680278

لازم بعني الهمزة بتاعة آكل كتبتها اكل قالي غلط -_-

January 26, 2016

hgtdtd009

أنا آكل، أنت تلعب. الصحيح انا اكل انت العب ... ام انا مخطأ

June 2, 2015

MohamedAra15

اكل وتلعب

August 22, 2015

rFvY4

اصعب شي لدي في اللغه الانجليزيه اني لا أعرف متى اقدم ومتى آخر في الكلمات مثلا I like ليه ما يصح اكتب like I وليش نكتب Good speak inglish

مابيصير نكتب Speak inglish good او Inglish speak good

November 5, 2016

salemmmd

هل تنفع وانت تعزف لان play تترجم الى تلعب او تعزف

August 2, 2015

reema4381

لا جيب كلمة للالة مثلا You play in piano الالة الي تبيها

October 29, 2015

zozo191033

متى استعمل الحرف المساعد. لان هنا لم يستخدم الفعل المساعد am

December 10, 2015

rFvY4

ليش ما نستخدم ال is وال am وال are في المضارع ممكن جواب

November 5, 2016

MohamedHij2

الحمد لله

May 15, 2017

MohamedAbo722941

انا اكل . انت تلعب لان في , معناها ان هما جملتين منفصلتين لكن لو كان في and كانت هتبقي جملة كاملة و معناها انا اكل و انت تلعب

October 27, 2017

h.a.l.a1

من يريد ان يجي النادي تاعي اسموا bella

November 20, 2017

abdelehak

السلام عليكم ياإخوان وضعت مجموعة على الواتساب للمسلمين فقط . فكلنا تحت شعار تعلم اللغة الانجليزية . إذى تعلمت اللغة الانجليزية في هادا الوقت فإن لديك كنز في عقلك. يوجد بها تحديات وكل اقتراحاتكم نفسرها انشاء الله . رابط المجموعة اظغط عليه وسوف تدخل الى المجموعة مباشرة https://chat.whatsapp.com/8I8aFWB128WJK1V4SaWrkv شاركو المجموعة لتتواصل الى اكبر عدد من المشاركين انشاء الله

November 26, 2017

u5Wy1

انضم معنا إلى مجموعة الواتس آب .لنتعلم بشكل أوضح..أهلاً بك https://chat.whatsapp.com/KFxlXYToLkT602A5WcIpXP

July 20, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.