"I eat, you play."

الترجمة:أنا آكل، أنت تلعب.

June 2, 2015

18 تعليقًا


Abdulaziz610123

صلو على من قال يوم القيامة امتي امتي #صل_الله_عليه_وسلم


nawwaph

اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين @nawwaph تلغرام تويتر


nouralrawa

اللهم صلي على سيدنا محمد بعدد حسنات سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم


Saleh.14

الترجمة الصحيح: أنا آكل و أنت تلعب.


eslamtarek16

الإجابة الصحيحة انا اكل انت تلعب


sara680278

لازم بعني الهمزة بتاعة آكل كتبتها اكل قالي غلط -_-


hgtdtd009

أنا آكل، أنت تلعب. الصحيح انا اكل انت العب ... ام انا مخطأ


MohamedAra15

اكل وتلعب


rFvY4

اصعب شي لدي في اللغه الانجليزيه اني لا أعرف متى اقدم ومتى آخر في الكلمات مثلا I like ليه ما يصح اكتب like I وليش نكتب Good speak inglish

مابيصير نكتب Speak inglish good او Inglish speak good


salemmmd

هل تنفع وانت تعزف لان play تترجم الى تلعب او تعزف


reema4381

لا جيب كلمة للالة مثلا You play in piano الالة الي تبيها


zozo191033

متى استعمل الحرف المساعد. لان هنا لم يستخدم الفعل المساعد am


rFvY4

ليش ما نستخدم ال is وال am وال are في المضارع ممكن جواب


MohamedHij2

الحمد لله


MohamedAbo722941

انا اكل . انت تلعب لان في , معناها ان هما جملتين منفصلتين لكن لو كان في and كانت هتبقي جملة كاملة و معناها انا اكل و انت تلعب


h.a.l.a1

من يريد ان يجي النادي تاعي اسموا bella


abdelehak

السلام عليكم ياإخوان وضعت مجموعة على الواتساب للمسلمين فقط . فكلنا تحت شعار تعلم اللغة الانجليزية . إذى تعلمت اللغة الانجليزية في هادا الوقت فإن لديك كنز في عقلك. يوجد بها تحديات وكل اقتراحاتكم نفسرها انشاء الله . رابط المجموعة اظغط عليه وسوف تدخل الى المجموعة مباشرة https://chat.whatsapp.com/8I8aFWB128WJK1V4SaWrkv شاركو المجموعة لتتواصل الى اكبر عدد من المشاركين انشاء الله


u5Wy1

انضم معنا إلى مجموعة الواتس آب .لنتعلم بشكل أوضح..أهلاً بك https://chat.whatsapp.com/KFxlXYToLkT602A5WcIpXP

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.