1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "What equipment do I need?"

"What equipment do I need?"

الترجمة:أي المعدات أحتاج؟

June 3, 2015

36 تعليقًا


JayDweeZy

خطأ عليهم في الإجابة *

أي المعدات أحتاج which equipment do I need

November 15, 2015

mVC31

Which equipment do i need

April 28, 2016

Aneseh7

ليست خطأ ، لأن which تستخدم عندما يكون هناك اختيار شيء من بين اشياء موجودة

November 15, 2018

Bassel13

ما هي التجهيزات التي أحتاجها؟

October 15, 2015

Yagoub61

المعدات تعني المعاول مثل المسمار،الشاكوش،الخشب ووووة وهلم جرا (أدوات )

March 8, 2016

ahmadmissi

Tools أيضا تأتي بمعنى معدات

June 17, 2016

Aycel.mh

Equipment or equiepments??

July 23, 2016

TV1U2

Equipment تستخدم للمفرد والجمع

February 19, 2018

E2YL6

كتبت أي أجهزة أحتاج وكتب خطأ المفروض تقبل إجابتي .. ..

January 23, 2018

Muhammad-Elmorsy

مذا أحتاج من معدات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

April 16, 2016

Ibrahim509497

لو أكتب الجملة بدون do كيف يكون معناها، أريد التوضيح لو سمحتم. What equipment I need?

November 9, 2016

WalidGamal8

غغ

February 11, 2018

abeerahmed980148

في حاجه اسمها اي المعدات احتاج الجمله معناها صح لكن لغويا غلطت

November 20, 2016

Vel83

what ً=ماذا ...ما ال ماهي ماهو ليس أي= which

March 29, 2017

ZQvH7

الاصح ما المعدات التي أحتاج

April 25, 2017

imadkassed1

بعض الكلمات يكون لها العديد من الاجابات و تكون كلها صحيحة لدا وجب اضافة بعض المرونة للموقع

July 17, 2017

AminRobi

كتبت مالمعدات التي احتاج اليها ...خطأ لماذا ؟؟

September 22, 2017

E2YL6

أي أجهزة أحتاج و كتب خطأ مع إنها من ضمن ترجمات كلمة equipment في البرنامج المفروض تحسب صح . .

January 23, 2018

thh1992

ما المعدات التى احتاج ....... حل اخر

November 18, 2016

ali596249

What equipment do i need

January 4, 2017

mali87616

ما هي المعدات التي أحتاج إليها

May 25, 2017

bosy490307

ما المعدة التي احتاجها هم ما حطو s الجمع equipments

July 16, 2017

imadkassed1

ما فيها جمع تعني اداة و ادوات على حسب السياق

July 17, 2017

AhmedSadek80102

المعدات جمع The equipments

August 9, 2017

Mohammad_A16

خطء هي هيك ترجمتها ma hya alayra allte a7taga

September 12, 2017

MohamedEL-517098

اي المعدات أحتاج

October 6, 2017

MohamadAhm342306

ماهي التجهيزات التي احتاجها

December 13, 2017

TV1U2

البرنامج يستخدم الترجمة الالية لذلك هى ركيكة وغير مفهومة

February 19, 2018

Aneseh3

نفس الخطأ في عبارة سابقة في what تستخدم للسؤال عن (ما) وليس (أي) . فتصبح ترجمة العبارة : ما المعدات التي احتاجها؟

February 27, 2018

1234Z.com2

لماذا do ف الجملة؟؟؟

April 19, 2018

mosa169018

Whish equipment do i need

April 20, 2018

Nabil8Mezher

كلمة(Whish)عندك خطأ صححها الى(Which) جملتك صحيحة

September 27, 2018

RPYA11

كل المعدات احتاج

August 30, 2018

Nabil8Mezher

ما المعدات التي احتاج(أصح من أي المعدات التي احتاج)(Any equipment do I need)

September 27, 2018

oKTs14

الترجمه العربيه ليست بالضروره كما ورد في قاموسكم وانما هناك تعبيرات اخرى تؤدي نفس ولمعنى

February 18, 2019

HidarHamza

Equipment

October 1, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.