"The objective"

الترجمة:الهدف

June 6, 2015

12 تعليقًا


--jonoon

الهدف = goal . اليس كذلك


AdamElKhattab

نعم .. أعتقد الفرق أن " Goal " هدف حقيقي في لعبة رياضية ما .. أما " Objective " هدف معنوي يراد تحقيقه.


Arwa953522

السلام عليكم كيف الحال بالنسبة للاعلانات


Army5199

هذا يستعمل في الراضه


fatima_191313

مو مفروض معناه المشروع


-_TAJI_-

الموضوع ؟؟


H.Elsawy

موضوع يعني object ولي objective


masta16

i have ae objective yes


GazawiKhad

الغاية تحمل نفس معنى الهدف او الغرض


GazawiKhad

يا اصدقائي هم لا يعرفون من اللغة العربية الا القليل


eyasnashry

هو لا يقصد الهدف في المرمى. بل يقصد الهدف الذي يسعى اليه الشخص لتحقيق شئ ما


NourAhmed410153

Objective قصده target

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.