1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We use small pieces to cover…

"We use small pieces to cover the large wall."

الترجمة:نحن نستخدم قطعاً صغيرة لنغطّي الحائط الضخم.

June 6, 2015

11 تعليقًا


inneedofallah

نستخدم اجزاء صغيرة لتغطية الحائط الكبير


Zahorani

قطعاً ، وليس قطع لأنها مفعول به منصوب


ma_f_alhawary

نحن نستخدم قطعا صغيرة لغطاء الجدار الكبير

إجابتي صحيحة لماذا اعتبرها خطأ


AboAyman3

To cover, هي فعل و تعني لتغطية و انت استخدمت كلمة لغطاء و هكذا كلمة غير مستخدمة في العربية


alialhajj1

هناك اخطاء كثيرة باللغة العربية


mosa169018

We use small pieces to cover the large wall


ahmed_anany

لكي تساوي حتى او ل او من أجل


Megoom

نحن نستخدم قطع صغيرة لتغطية جدار كبير


EdreesAlba

إجابتي صحيحة لماذ اعتبرها خطأ


AboAyman3

ما هي إجابتك؟


Ali273916

لماذا الترجمة التالية خطأ؟؟؟؟. نحن نستخدم قطع لتغطية الجدار الكبير

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.