1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I love you very much."

"I love you very much."

الترجمة:أحبُّك جداً.

June 7, 2015

30 تعليقًا


ma.alhawary

أحبك كثيرا جدا لم غير صحيحة


story294246

لا يصلح قول كثيرا جدا مع بعض اما احبك جدا او احبك كثيرا


8mRn1

كيف افرق بين الكلمات التي تنتهي بــch والكلمات التي تنتهي بــ sh


mariam.mes

Ch تنطق تش Sh تنطق ش


vSVSo2ni

انا احبك كثير جدا اعتقد هذا هو الصيحيح


er8W

إذا كانت very تعني جدا دلالة على الكثرة المفرطة فكيف ترفض إجابتي وتعتبرها خطأ.. أنا مصر على صحة إجابتي..


EssamAbdul7

احبك كثيرا جدا صحيحة وفي بعض الاحيان أشعر ان الذي وضع الاجابات احمق


DohaMohamedSaleh

ما فائدة Much بعد Very إذا كانت للكلمتان نفس المعنى؟


gUlP3

I love you too


mr.sahba10

هههههههههه


hashem149589

اخ ابراهيم i love you very badly بتصير بمعنا احبك بشدة او بشكل رهيب وليس حبي الك مو كويس


0sam0a

ههههه اللي غلط فيها يصف هنا بالله في حد يغلط في هذي الكلمه تعلمتها من جدي


elwanash

كلمة much تصريف لكلمة more و التى تعنى كثير و التي بدورها ركن من تركيب الجملة وليست فعل مساعد و بالتالي يصبح بها معنى الجملة أحبُّك كثيراًجداً


abdo564557

Really l love you my friends thanks


djalel641292

I love you very much احبه كثيرا


Alkhalaqy

أحس أن ترجمتها أحبك جدا خطأ إما أحبك كثيرا أو أحبك كثيرا جدا


ahmed443504

اول مره حد يقول بحبك ب الانجليزي


YWv73

I love you very very too much دولينقو^_^


Mody536930

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. توجد مجموعة على تطبيق واتس اب من يريد الانضمام إليها يجب عليه إرسال كلمة ( اشتراك ) على هذا الرقم 00966540980482 نستطيع من خلال المجموعة إرسال الملاحظات الصوتية فقط وتصحيح الأخطاء لبعضنا البعض وتحميل بعض مقاطع الفيديو والصور التي تساعد على التعلم السريع . والله الموفق .

Peace be upon you and God's mercy and blessings .. There is a group on the application of Watts Ab who wants to join it must send a word (subscription) to this number 00966540980482 Through the group we can only send voice notes and correct each other's errors And upload some videos and images that help you learn fast. God bless .


maryamsam

وانا احبك بعد ي قلبي:)


maryamsam

وو خجلت انا اني كمان بحبك☹


mohamedali792443

طب لما كتبت انا احبك كثيراً يقولي غلط يقولي احبك جداً


EssamAbdul7

ترجمة التطبيق I love you much


Vel83

مع وجود very =جدآ much كثيرآ I love you very much معنها احبك كثير جدآ I love you to much احبك جدآ هكذا تعلمناها


BosyNaiem1

احبك كثيرا .. غلط ليه


MohamedNab257574

الاجابة صحيحة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.