"The dinner"

الترجمة:العشاء

June 12, 2015

47 تعليقًا


jojaa2

هههههههههه حد يعزمنا طيي


e1El

انا عازمك


rvvb4

ينعن قلبي


issa393

لم أكن اعرفها


areej540820

انا جوعانه


uzKH1

ههههههههههههههههههههههههههههه


ansshahd

هههههههه


Shaimaali14

توي فاطره☺


vILH3

فجأه تخرج كلمات جديده مثل "عشاء" ماكان عندي علم فيها


dheaa

معناها وجبة العشاء


AzizaHadad

لوحة المفاتيح بتعلق محتاجه ضبط لدى ارجو المعذره


ahmed874702

لم استطيع استخدام المايك


vSGi

لم اعرف معنا الكلمة


amany2016

معنى الجمله لدينا عشاء بس فالاختيارات مفيش لدينا خالص والمفروض كلمة نأكل تعتبر غلط


salma41262

على فكرة have فى الانجليزية ليها كذا معنى فمثلا i have a red car معناها أنا لدى أو املك سيارة حمراء I have a lunch فدى معناها انا اتناول او اكل الغداء وليها معانى تانية غير الى قولتهم وممكن نستخدمها كفعل مساعد


jawan17

ما كنت عارفتها واللحين عرفت معنا وهو عشاء


wesaam5

معلمونا ان ذي عشاء


x8m6

ا. Dinner وجبة العشاء. ا. Diner العشاء


AnwarSport

كيف يمكن ان يكون لدي اصدقاء استطيع ان اتحاور معهم


MrGtz1

لم اكن اعرف


Yosef134620

قلتها صح 100 مره


nujum1

لا أعرف


8xS81

كتيير سهله


zirak5

انا اكل الفطور


A.q.saleh

المفروض يزودوا عدد المحاولات اشيلةهم لما يقول تحدث


OmarDiaab

The dinner العشاء يعني


youssefbakali

i wouyld like the dinner please


65775

صباح الخير


rajeh1437

الصوت غير واضح ،، المفروض يكون المتحدث رجل


cooper_ahmed

انا اعتقد انها الغداء ايضا ولكنها احتسبت خطأ :(


jodi_lab

احد يعزمنا طيب


hamza72860

هههههههه سهل


1roro1

ههههههههههههههههههههه


rvvb4

هيك دجني دجتك العافية


LailaKewan

في غلط بترجمه مكتوب عشىء


GehadGegy1

قولتها صح كذا مرة وقالى غلط

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ