1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I did not use your spoon."

"I did not use your spoon."

الترجمة:لم أستخدم ملعقتك.

June 14, 2015

10 تعليقات


GOOD02

اين الخطا في انا لم ا ستعمل ملعقتك؟


RamaKhalid4

كزاااااااب


MohammedMedhat

متي تستخدم you ومتي تستخدم your


llusx

يستخدم الضمير You في حالتين:

  • فاعل: You have an apple

  • مفعول به: She loves you

أما your فهو ضمير الملكية، بمعنى لك/لكم

  • Your book - كتابك/ كتابكم

MheprPr

You معناها انت Your معناها لك او مخاطبه


AhmedAbouS4

اننى لم استخدم ملعقتك؟ !!!!!


RenEwaBLe1

لماذا تتلاعبون باللغة!؟!!! بحيث اصبحتوا تكتبون الياء (ى) و ألف المقصورة هكذا لما هذا التخبط !!!!!!!! ...


Hanan714045

اسجل إعجابي الكبير فقد تحسن مستوى لغتي بشكل ملحوظ جزاكم الله خيرا


Ramy0992Ra

اظن النقطة بنهاية الجملة ضرورية


SerxabonKu

I did not your spoon لم أستخدم ملعقتك

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.