"Where is my position on the map?"

الترجمة:أين موقعي على الخريطة؟

June 15, 2015

7 تعليقات


Anwer4

الخريطة او الخارطة نفس المعنى

June 15, 2015

FaroukZeino

صحيح، قم بالتبليغ عنها من خلال زر "أبلغ عن مشكلة" أسفل السؤال.

June 15, 2015

2ckl

في أو على تصح

October 5, 2015

halah-rashid

أين موقعي في الخريطة صحيحة أيضا

July 18, 2016

rayanah19

(Where is my location on the map ) لمذا خطأ

November 11, 2016

chirazhabe

My position not my location

July 2, 2017

Mohamed508448

My Posituon تعني موقفي علي الخريطة مفروض my location

September 18, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.