"Open the books."

الترجمة:افتحوا الكتب.

June 18, 2015

12 تعليقًا


Abdallah483556

open the box في التمرين المسموع يجب ان تكون صحيحة

June 20, 2015

AhmedShawk18

انا سمعتها box

September 5, 2015

m07md3ed

افتح الكتب

October 12, 2015

cheiba

عند الاستماع the box

November 5, 2015

mohammed326772

Its very poor in language

August 29, 2015

mohamed94096

لماذا جاءت open بصيغت الجمع ؟ و كيف نميز اذا كان المقصود جمع او مفرد ؟ و شكرا

July 7, 2016

YFTU3

لافرق لصيغة الأمر بين المفرد والجمع .. افتح = open كذلك افتحوا = open

الا ان الفعل افتح لم يبرمج في الجملة اعلاه

August 31, 2016

AbanoubVictor

open يمشي افتح الكتب و افتحول الكتب ايضا ؟؟

June 25, 2015

dRK512

خطأ الصح افتح الكتاب

April 20, 2018

nYsk9

كتبت افتحوا كتبكم وقال غلط؟ ليش غلط

September 26, 2018

1Xm72

سهله افتحو الكتب

December 3, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.