1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Usually they are yellow."

"Usually they are yellow."

الترجمة:عادةً هم صُفرٌ.

June 19, 2015

34 تعليقًا


Senior_Hema

عادة هم باللون الاصفر ما المشكلة ؟؟


llusx

أُضيفت، شكراً لتفاعلك.


LionLion6

اخي العزيز دا نتعلم انكليزي او عربي .... لا يجوز تحاسب على الضمه و الفتحة نحن نعرفها ولكن للسرعة او انها غير متوفره في لوحة المفاتيح....المهم الواحد يفهم معنى الجملة الانكليزية...


AdamElKhattab

المعلم DL لا يحاسب ع التشكيل.


ThEkNighTR1

كيف تكون are وغير موجود بالاختيارات غير هي؟


warda2007

usually they are yallow كيف اميز فى هذه الحاله بين المذكر ولامؤنث ولما اجابتى خاطئه؟! اجابتى كانت :"عادة يكونون صفر" والاجابه الصحيحه:"عادة هن صفر"


m07md3ed

لا فرق بين المذكر والمؤنث


ABBaS.Al-DaRrAjI

اللغه الانجليزية لاتذكر ولاتؤنث


Mohammed105

عاده لونهم يكون اصفر عادهً لونهم اصفر


BayanAlSha2

They are Or She is..? If they are its mean هم not هي


UIYR56468-0-SYR2

usually تصح ترجمتها أحيانا .. ما المشكلة ؟


AdamElKhattab
  • عادةً = Usually

  • أحيانًا = Sometimes


Rajaa357401

عادة هم باللون الاصفر


kamalalhusainy

هم صفرٌ عادةً


Sonfoor

"غالبا إنها صفراء" خاطئة؟


FaroukZeino

Often = ًغالبا ,Usually = عادةً

ولتوضيح الفرق لمن لا يعرف: "عادة" تدل على إن الشيء يحصل بين الفينة و الأخرى أي بشكل معتاد ، أما "غالباً" فالشيء يحصل بشكل متكرر بنسبة أعلى.


YaserSelim

عادة ما تكون صفراء ! .. أليست صحيحة؟


AdamElKhattab

خطأ .. لأن they = هم جمع!


Mitsuki88

عادة هم لونهم اصفر ؟؟ لماذا خطأ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


AdamElKhattab

الهاء والميم فـ " لونهم" تعوض عن هم .. ولا يجوز ذكر الاثنين فـ الجملة.


emmy188135

عادة هم صفر صحيحه أيضاً


mohamedkma2

عادةً هم صفر


abdomarrok

هم صفراوات عادة


omar.aerospace

(صُفْر) جمع صفراء أصفر


AmerKhMuha

عادا هم اصفر


fadi209360

She is not they are


BebaaOmarr

كيف they are والترجمه هي ؟ المفروض عادة هم صفر لانه they are للجمع وليس للمفرد


Sara855246

هههههههههه عاده هي صفر والله مسخره هي هاي هم جمله تنحط ببرنامج


AnassAlmus1

Usually usually usually they are yellow


Ahmadali646158

هناك خطأ في التمرين لان هي تأتي للمفرد ولاني اعرف ذلك حذفتها


Habashi2

لا يوجد خيار هم بالاجابة وقد وضعتم الاجابة هي صفر وهذا خطأ لان معني They are هم وليس هي. فارجو تصحيح الخطأ من فضلكم


AboAyman3

عادة يكونوا صفر . اين المشكلة؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.