"I count the apples in the basket."

الترجمة:أحصي التفاح في السلة.

June 24, 2015

15 تعليقًا


DoaaAli1

التفاحات أيضا صحيحة

June 24, 2015

llusx

نعم، يرجى التبليغ عنها

تفاح اسم جنس، ويحمل معنى الجمع أيضاً ومفرده تفاحةٌ، والتاء فيه لها حكم تاء التأنيث، ولذلك يجوز جمعها جمع مؤنثٍ سالماً.

ونحوه: تمراتٌ، شجراتٌ، عنباتٌ

June 24, 2015

khlood8

لقد كتبت اعد التفاح الذي في السله وقد كتب لي ان ا الاجابه خاطئه !! والتصحيح بدلا من يفي وضع بداخل وكلاها نفس المعنى

September 21, 2015

NourhanMohamed0

احسب بمعنى احصى بمعنى أعد لية كتب الاجابة غلط

September 29, 2015

lieeo

ممكن احسب للارقام واعد بتتقال للاشياء....انا كمان قالي احسب غلط

October 9, 2015

HimaSama

اعد التفاح الذي في السله مالخطا

July 16, 2016

hadeerFara1

او اجمع

July 30, 2016

heshamkhamis

احسب ايضا صحيحة

November 7, 2016

student2006

أحسب التفاح في السلة

October 18, 2018

IbrahimAl-751772

انا احسب التفاح في السلة اعتقد ان الجملة صحيحة ايضاً

November 2, 2018

esammustaf

احصي يعني يحسب او يعد نفس المعنى

January 20, 2019

TAKA_kun

كود النادي: FK78R6

May 4, 2019

MagedMamdo2

التفاحات صحيحة لماذا تُحسب إجابة خاطئة

May 29, 2019

alwadi2

كتبت الذي في السلة .. حكالي لااا الي في داخل السلة ، والله ؟

July 14, 2019

AhmedLahri

احسب صحيحة

August 11, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.