1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I have wanted to see you."

"I have wanted to see you."

الترجمة:لقد أردت أن أراك.

June 27, 2015

27 تعليقًا


shorouk.aziz

لقد رغبت في رؤيتك ؟؟


llusx

تم إضافتها، شكراً لتفاعلك :)


zxc296944

ممكن ترد على استفساري


lolo115822

ماالفرق بين الماضي البسيط والتام


SabhSanad

لقد أردتُ أن أراك


zLp42

اردت ان اراك


Mostafa7Abdo7

لقد أردت رؤيتك وليس رؤيتكم!


MohamadJz

اردت رؤيتك


zxc296944

اقصد هل يمكن ان يكون فعل ماض i wanted to see you


teachermarwa

لا يمكن طبعا...لان الكلام فى المضارع يعنى هو كان عايز يشوفه ومازااااااال...اما لو كان الكلام فى الماضي يبقا كان عايز يشوفه ..ودلؤتى لأ..


sV1O2

ما الفرق بين الماضي البسيط والتام ..


jwBs4

I have wanted to see you


9WXd5

الماضي البسيط يتحدث عن شي حدث وانتهى والتام شي حدث ولكن أثره لا زال موجود


Dalia575795

لقد كنت اريد رؤيتك ليش خطا ؟؟


teachermarwa

الكلام فى المضارع..كنت تفيد الماضي ...يعنى لو ماضى يبقا كان عايز يشوفه ...بس دلؤتى لأ..لكن الجملة مضارع تفيد انه كان عايز يشوفه وما زااااااال


haidertow

شكرا للتوضيح


M.Basheer

لقد رغبت رؤيتك جملة ركيكة المفترض ان تكون لقد رغبت في رؤيتك


alinsteve119

I have wanted to see you


ali596249

I have wanted to see you


txFb3

لماذا see you ترجمها بالجمع؟


E2YL6

لقد أردت رؤيتك ... صح.


SaraSara204399

ليش خطا وانا كاتبه نفس الاجابه


majedkhala

لقد أردت أن أراك


samir125157

شكرا اخوتي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.