1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Put another record on!"

"Put another record on!"

الترجمة:شغِّل أسطوانة أخرى!

June 29, 2015

9 تعليقات


anfas_shukr

الحين record سجلّ أم أسطوانة؟

أين التشابه بين الكلمتين في المعنى لتأخذا نفس الكلمة؟!!!


anfas_shukr

وبعدين أستاذ لطيف حاولوا تعدلوا في البرنامج لأنه التعليقات التي ستكتب لاحقا لا نستطيع مشاهدتها ولا التعليق عليها لا أدري ما السبب.. كما أنني أتمنى وللضرورة أن تكتب عناوين الدروس بخط أصغر لتظهر كاملة في واجهة البرنامج.. لأننا لا نرى سوى الكلمة الأولى منها.. مثل: درس الأفعال.. وثاني درس الأفعال.. وثالث درس الأفعال.. وكما تعلمون أم دروس الأفعال كثيرة فينبغي أن تكون ظاهرة لنعرف نحن في أي قسم منها.. وهذا مهم جدا جدا وخاصة لنا نحن المبتدئين.. وشكرا لحرص القائمين على البرنامج على تطويره وتحسينه..


nogaaly

ايه سبب وجود on في الاخر


llusx

الفغل put something on يعني إما لبس شيء، أو تشغيله.

Put on ينتمي لمجموعة أفعال تدعى phrasal verbs وهي الأفعال التي تتكون من جزئين: فعل وحرف جر.


SadiqAlman

هل من الضروري ان المقصود هو اسطوانة ربما يكون سجل خاصة اؤا كنا نتحدث عن سجل و انه يوضع في الدرج


aseel027

put another record on


mohamedabd853574

بغلط فيها عشان حرف !!!


AhmedAbdel426173

Put another record on


9Np84

صوت الرجل الذي يتحدّث سيّء جدّا ولا يبين مخارج الحروف الصحيحة صوت المرأة أفضل بكثييييييييييييييييييييييييييييييير

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.