"She performed well."

الترجمة:إنها أدّت جيداً.

July 1, 2015

21 تعليقًا


Sonfoor

هي أدت بشكل جيد


llusx

تم إضافتها، شكراً لتفاعلك.


mohja93

هل الجملة "العربية" تعطي معنى مفيد؟ "هي أدت أداءً جيد" أو "كان أداؤها جيد" هل لها معنى غير هذا؟


KamilKarrar

ترجمة أفضل ( أبلت بلاءاً حسنا ) أو ( أبلت حسنا )


abdullah.A9

كان أدائها رائعا


M.Basheer

المفترض ان تكون الجملة هي ادت بشكل جيد


Akeel0

انجزت ليس ادت؟


HananFathy6

ابلت بلاء حسنا


meme817968

بعض الجمل كتبت انها او انه انحسبت غلط وصحح هو او هي ليش هون مقبوله وهنيك لاء


7NaI1

يجب رفع الحركات على الحروف لانها متعبه وغير موجوده على لوح المفاتيح


gyRh2

هي نفذت جيدا لماذا خطا


mohamadalkady

ترجمة جيدة


menyar7

أداؤها كان جيدا


sadiq1111

هي قدمت جيدا لماذا خطأ ؟؟؟؟؟؟؟؟


AbuSeema

هي انجزت جيدا اجابتي صحيحة


Mbenmoui

لقد أبلت حسنا لم تقبل


sqCv6

هي نفذت جيداً


mosa169018

She performed well


esammustaf

ادت العمل يعني انجزته


Nabil8Mezher

لماذا يلفظ(R)قبل(E) رغم انها قبل حرف ال(R) بريفورميد وليس بيرفورميد؟؟؟؟


hisham58222

قامت بآداء جيد. اعتقد افضل من الاجابة الموجودة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.