1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He showed her his hat."

"He showed her his hat."

الترجمة:أراها قبّعته.

July 2, 2015

14 تعليقًا


AhmadSadek

الإجابات الصحيحة: • هو عرض عليها قبّعته.

عرض عليها تكون بمعنى البيع والشراء اما عرض لها تكون بمعنى الرؤية والعرض ؟؟؟

July 2, 2015

hassan859899

اراها Showed اما عرض فكلمة اخرى

May 3, 2016

llusx

كلامك سليم، تمّ التصحيح. شكراً لتفاعلك.

July 2, 2015

hanimaj

وراها بتشديد الراء خطأ هذه كلمة عامية الصح أراها

April 21, 2016

Mona123389

عرض لها قبعته . ما الخطأ فيها

November 18, 2015

suhil078

أراها قبعته، ليس وراها .

January 4, 2017

HassaninIs

عرض عليها قبعته

November 17, 2015

MARWANALAF

اخترت اجابة عشوائية وليست صحيحة لإن الاجابة الصحيحة ... هو عرض عليها قبعته

December 23, 2016

OSAMA_QUR

شو معناها ؟؟؟

October 12, 2015

UmarHamad

"عرض لها قبعته" ليش خطأ

November 26, 2016

AhmedM.Saleh

لافرق بين هو ابرز قبعته لها و هو ابرز لها قبعته لا داعي للخطا

July 12, 2017

Vel83

اراها /يريها قبعتة

August 10, 2017

raya319855

عرض لها قبعته وعرض قبعته لها نفس المعنى

September 16, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.