1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He showed her his hat."

"He showed her his hat."

الترجمة:أراها قبّعته.

July 2, 2015

14 تعليقًا


AhmadSadek

الإجابات الصحيحة: • هو عرض عليها قبّعته.

عرض عليها تكون بمعنى البيع والشراء اما عرض لها تكون بمعنى الرؤية والعرض ؟؟؟


hassan859899

اراها Showed اما عرض فكلمة اخرى


llusx

كلامك سليم، تمّ التصحيح. شكراً لتفاعلك.


hanimaj

وراها بتشديد الراء خطأ هذه كلمة عامية الصح أراها


Mona123389

عرض لها قبعته . ما الخطأ فيها


suhil078

أراها قبعته، ليس وراها .


HassaninIs

عرض عليها قبعته


MARWANALAF

اخترت اجابة عشوائية وليست صحيحة لإن الاجابة الصحيحة ... هو عرض عليها قبعته


OSAMA_QUR

شو معناها ؟؟؟


UmarHamad

"عرض لها قبعته" ليش خطأ


AhmedM.Saleh

لافرق بين هو ابرز قبعته لها و هو ابرز لها قبعته لا داعي للخطا


Vel83

اراها /يريها قبعتة


raya319855

عرض لها قبعته وعرض قبعته لها نفس المعنى

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.