"The position"

الترجمة:الموضع

July 3, 2015

20 تعليقًا


SamiHelif

"الوضعية" هي في رأيي أدق وأقرب صواباً من "الموضع" او "الوضع"

July 3, 2015

llusx

إن كلاً من الموضع والوضع صحيحٌ، وتم إضافة اقتراحكم الوضعية. شكراً لتفاعلك.

July 3, 2015

SamiHelif

شكراً لتجاوبكم

July 3, 2015

FHosnyMohamed

ما الفرق بين attitude و position و situation ؟

September 19, 2015

a.kamal_89

Situation مقصود بها موقف ما مثل موقفي من حدث سياسي او غيره

September 19, 2015

FHosnyMohamed

شكرًا لك

September 19, 2015

a.kamal_89

Position مقصود بها موقع او مكان في الاغلب

September 19, 2015

hlqs1

Attitude في معظم الاحيان تعني تصرف .. تصرف الشخص في موقف ما .. او موقف هذا الشخص

July 16, 2017

hlqs1

Position تعني وضعية .. وضع الشخص او وضعية جسمه وهكذا

July 16, 2017

9oRL

The position المنصب

February 20, 2016

ThEkNighTR1

The position = الوقف ازاي يعني ايه معنى كلمة الوقف؟

May 20, 2016

mousa14031

Position

هي نفس

Senior

February 18, 2016

NORANOURIA

قاعك نفسها زبك

August 29, 2018

NORANOURIA

صح

August 29, 2018

waleedmoha989760

ازاى يعنى الوقف هى تطلق موقف او وضع

January 3, 2017

bozaid88

الإجابة (الوقف) مجانبة للصواب

January 26, 2017

MohAlmatra

الموقف أصح

September 17, 2017

AyaYasserE2

لا افهم المعنى الصحيح

November 13, 2017

moharock

امممممم

May 2, 2016

masqzaz

الموقع

August 25, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.