"The content"

الترجمة:المحتوى

July 5, 2015

9 تعليقات


M.Kamal90

المضمون

July 5, 2015

llusx

تمت إضافتها، شكراً لتفاعلك.

July 5, 2015

M.Kamal90

عفوا :)

July 6, 2015

Zozo-1998

I know that content also means : القناعة

December 28, 2015

zoobahhassan

ممكن تجي الفهرس كمان

October 1, 2015

AbdoEl-saudi

المكونات !!!!!

March 15, 2017

AhmedM.Saleh

ماذا تعني "لمحي"

July 14, 2017

4aqT5

المحتوى =المضمون =

August 4, 2017

MohamedEL-517098

المحتوي وحسبت لى خطأ عشان اختارت الياء

October 6, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.