"ليس أنا!"

الترجمة:Not me!

منذ 3 سنوات

16 تعليقًا


ksa221
  • الضمائر من اليسار الى اليمين

ضمير ملكية - صفة ملكية - مفعول به - فاعل

I - me - - - my - mine للمتكلم المفرد

he - him - - - his - his للغائب المفرد مذكر

she - her - - - her - hers للغائب المؤنث المفرد

it - it - - - its - its للغائب غير العاقل المفرد

you - you - - - your - yous للمخاطب الجمع والمفرد

we - us - - - our - ours للمتكلم الجمع

they - them - - - their - theirs للغائب الجمع

ملاحظة:

  • ضمير الفاعل والمفعول به بنفس المعنى لكن الفاعل يأتي قبل الفعل والمفعل بعده.

  • صفات الملكية وضمائر الملكية تقريبا بنفس المعنى لكن الصفات قبل الاسم وضمائر الملكية بعد الاسم.

I = أنا . me = أنا . my = ي . mine = لي

منذ سنتين

SpiritRising

هههههههههههه نوت مى كرروها كتير اوى ._. بيفكروني بـ علي ربيع لا مش انا ياعم

منذ 3 سنوات

RimarioSan

Hahaha yep .

منذ 3 سنوات

4VUh

انا مش انا

منذ 3 سنوات

L0ta2

هههههههه عشرتالاف مره عادوها يابه والله مو اني

منذ سنتين

mai_ismail

why it can not be "not i" ??

منذ 3 سنوات

SlemanHyar

لان i تستخدم مع الفعل

منذ 3 سنوات

jindar

أترك صوتك . ما بتظبط معي

منذ سنتين

SamahKhali2

Not me

منذ سنتين

0rQ61

Not me

منذ سنتين

mm3alwanni

يعني شو الفرق بين my و me !!!!!!!!!!!!

منذ سنتين

U22Q4

الفرق هو

منذ 3 أشهر

U22Q4

ان my نستخدمها لكي نقول ان هذا الشئ هو خاصتي والme نستخدمها للتعبير عن أنفسنا

منذ 3 أشهر

gashmoa1

الفرق بين not me and it's not me

منذ سنتين

AaBb8014

لكني حبيتو

منذ سنتين

U22Q4

لان me هي ضمير لل I لذا نستخدم me بدل im

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.