"He drank to forget the pain."

الترجمة:هو شَرِب لكي ينسى الألم.

July 7, 2015

11 تعليقًا


MarweMimi

استغفر الله

May 21, 2017

meno_chan

It's drank not drink.

October 4, 2016

dodi2017

drink =يشرب drank=شرب(الماضي)

December 30, 2016

kajo12345

Drank __past simpleماضي Drink____present simpleحاضر بسيط

April 15, 2017

mohamed205880

Forget is verb not a noun

May 26, 2016

amadhanama1

هم يقصدون شرب لكي ينسى آلام(الام الدنيا التي تخليهم يشربوا المسكرات اعاذناالله)

April 28, 2017

HussainHus8

هههههه

July 4, 2017

VnBt3

لماذا الكلام الرديء في التعليقات قل خيرا او اصمت

December 30, 2017

SalBak2

لماذا غير صحيح قول ثمل لكي ينسى المرض

January 22, 2018

dolS4Z

اهنيك ع وصولكم لذي المرحلة

March 22, 2018

V1jV1

Drank بتيجي بمعني ثمل او سكر Are you drank? هل انت سكران

March 29, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.